أخبار عاجلة

أكاذيب مرتزقة إبليس.. أمين الفتوى عن سؤال إخوانى عن عمل رجال الجيش: مش فاضى يتلمع زيك

كتب في : الأحد 04 اكتوبر 2020 - 1:43 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

رصد فيديو جديد ضمن حملة "أكاذيب مرتزقة إبليس"، ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها وسعيهم الدائم لتشويه صورة الدولة المصرية وقلب وتزييف الحقائق، وهذه المرة من خلال رصد كذب إعلام الجماعة الإرهابية، بشأن عمل رجال القوات المسلحة.

حيث رد الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوي بدار الإفتاء المصرية، على سؤال الإعلام الهارب محمد ناصر، على طبيعة عمل رجل الجيش، موضحاً أن هناك أناس عملهم في الحياة أنهم يقبحون كل جميل، كما أن الله خلقهم لكي يكونوا عبرة لمن يعتبروا ولذلك فأن من يتحدث عن الشرفاء في الجيش، فكيف لك أن تقبح مهنة من أعظم المهن، قائلا:" أنت بتساءله شغلتك أيه شغلته مشروع شهيد".

وتابع عمرو الورداني، أن قول الله ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، فلو أنت تسأل على رتبته في الحياة والآخر راجل، ودخل في قوله الله تعالي من المؤمنين رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه، قائلا:" تشوف الراجل من دول واقف زي الأسد في سيناء واقف زي الأسد على مؤسسات الدولة، واقف زي الأسد على بيوتنا وراجل مبعني الكلمة.

واكمل عمرو الورداني:"الراجل لا يخرج على الشاشة لأنه مشغول بالحفاظ ىعلى الدين والنفس ويصون الناس من الاعتداء على الأرواح وأنت تدعو الناس للقضاء على المواطنين من خلال إزهاق الأرواح، وكذلك صيانة الدين والأعراض ويصون المال والاقتصاد وتدمير البلد".

بداية الصفحة