أخبار عاجلة

شقيق سائق التوك توك يكشف حقيقة انتمائه للإخوان

كتب في : الجمعة 14 اكتوبر 2016 بقلم : نادر مجاهد

«سواق توك توك إخوان».. كان ذلك اتهام نسبه البعض إلى مصطفى عبد العظيم، أو كما يعرفه نشطاء التواصل الاجتماعي بـ«سائق التوك توك»، وذلك بعد أن لخص حال مصر في دقيقة أثناء تسجيله تقريرا مصورا للإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة من منزله بمنطقة مساكن أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وحظى مقطع الفيديو بملايين المشاهدات في غضون ساعات قليلة، ليعلن بعدها عمرو الليثي أن مستشار مجلس الوزراء يبحث عن هذا السائق للتعليق على الأزمات.

 

بالتزامن مع ذلك تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي بعض المنشورات التي تشير إلى أن هذا السائق إخواني، وبالتالي هناك من لقنه ما قاله.

 

 

اقرأ ايضا: صدمة.. مخرجان يشرحان حقيقة سائق التوك توك الفصيح

 

من جانبه وصلت  إلى مساكن أكتوبر حيث يسكن «مصطفى» في مدينة السادس من أكتبور لتلتقى سعد عبد العظيم الشقيق الأصغر لـ«سائق التوك توك».

 

وفي البداية يقول «سعد»: إن شقيقه لا يريد من الدنيا سوى عيشة كريمة يستطيع فقط أن يتزوج ويوفر لأولاده حياة كريمة، لافتًا إلى أن عمله على «التوك توك» نظرًا لظروف الحياة.

 

وأكد أن شقيقه لا يتبع أي جماعة سواء إخوان أو شيعة، فهو مثله مثل أي مواطن مصري، قائلًا: «حسبي الله ونعم الوكيل لكل من يتهم أخي في ذلك».

 

وتابع: «أخويا اتبهدل في عهد مبارك وأكتر في عهد مرسي، وكان بيواجه مشكلات كثيرة بسبب التوتوك مع الحكومة».

 

وعن ما قيل من أن المداخلة كانت بالاتفاق مع الإعلامي عمرو الليثي، قال: «عمرو الليثي مش محتاج حد يتفق معاه، هو إنسان كويس يتفق معاه ليه؟ دا سواق توك توك ماشي في الشارع».

 

بداية الصفحة