حوادث

سقوط 'مستريحة مفروشات العرايس' بالشرقية

كتب في : الأربعاء 18 مايو 2022 - 12:44 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط سيدة لاستيلائها على ملايين الجنيهات من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى التجارة نظيرأرباح.

وأكدت المعلومات والتحريات قيام "م.ر.ي" 50 عاما معلمة وشهرتها بوسى - مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق) بممارسة نشاطا إحتياليا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى التجارة (الاجهزة الكهربائية ومفروشات العرايس) مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال وتوقفت عن سداد أصول المبالغ أو أرباحها بالمخالفة للقانون.

تم الاستدلال على عدد من المجنى عليهم بمحافظة الشرقية، وبسؤالهم قرروا بتعرضهم لوقائع نصب واحتيال من المذكور، واستيلائها على مبالغ مالية منهم تجاوزت عشرة ملايين جنيه، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم على النحو المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية والاموال العامة تم استهداف المتهمة المذكورة وأمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الصفحة