محافظات

استقبال حافل لأبطال العالم في الكاراتيه بالإسماعيلية | صور

كتب في : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 10:45 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

 استقبل جمع غفير من أهالي مركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، أعضاء المنتخب الوطني للكاراتيه، وذلك عقب عودتهم من بطولة العالم للكاراتيه التقليدي التي انتهت فعالياتها الإثنين بدولة سلوفينيا.

وحصد أبناء محافظة الإسماعيلية عددا من الميداليات للمراكز الأولى في البطولة فيما حصلت اللاعبة ياسمين حسن على المركز الأول على العالم والميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه التقليدي تحت 21 عامًا. 

وكان فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الإسماعيلية، برئاسة الدكتورة عفاف الكومي مقررة فرع المجلس، هنأ بطلة الإسماعيلية ومركز القنطرة شرق ولاعبة نادي القنطرة غرب ياسمين حسن لحصولها على المركز الأول على عالم في بطولة العالم للكاراتيه التي شاركت فيها باسم المنتخب المصري للكاراتيه التقليدي في بطولة العالم بسلوفينيا.

فعاليات البطولة 

وكانت فعاليات بطولة العالم للكاراتيه التقليدي انطلقت الثلاثاء الماضي وترأس بعثة منتخب مصر المستشار رامي المكاوي رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي، ويرافقه كل من: أيمن شعبان مشرفًا إداريًّا، ومحمد فوزي رئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وشريف عبدالنبي مدير فني “كاتا”، وإسلام محمد مدير فني “كوميتيه”، والدكتور عمرو محمد أخصائي إصابات وتأهيل بدني، والحكام الدوليين، إبراهيم حسن، وعبد الفتاح أحمد، ومحمود محمد. 

 

أعضاء البعثة 

وتضمت البعثة 37 لاعبًا ولاعبة على النحو التالي: مرحلة تحت 15 سنة بنين كلًّا من:

إسلام أحمد وموسى محمدي وعمر شريف ويوسف محمد. 

 

مرحلة تحت 15 سنة بنات كل من: بسملة هاني وريتاج عصام وملك هشام.

 

مرحلة تحت 17 سنة شباب كل من:أحمد إسماعيل ويوسف عبد العاطي وحسام عبد الفتاح.

 

مرحلة تحت 17 سنة شابات كل من: تسنيم وليد ونور عصام وحنين محمود ومريم محمود.

 

مرحلة تحت 21 شبان كلًّا من:

عمر حسني وشهاب ناصر ومروان محمد وعبدالرحمن إيهاب ومحمد عشري وأحمد عاطف.

 

مرحلة تحت 21 شابات كلًّا من:

مريم شريف وروان سمير ياسمين حسن وتسنيم عماد.

 

وضم منتخب الرجال كلًّا من:

إسلام جابر وإسلام زينهم ومحمد سعيد وصلاح سعيد وإسلام حلمي ومحمد نبيل ورامي عبدالفتاح وجابر البدري.

 

وضم منتخب السيدات كل من:

 

آلاء عماد وآلاء حسن وسلمى شريف ورضوى أحمد ويارا نبيل.

 

أقوى منتخبات الكاراتيه التقليدي

ومن جانبه أكد المستشار رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي ورئيس البعثة، أن منتخب مصر جاهز بقوة لحصد الذهب في البطول، خاصة وأن منتخب مصر من أقوى منتخبات الكاراتيه التقليدي في العالم، ويسعى دائما إلى رفع علم مصر في كل البطولات التي يشارك بها.

 

ووجه المكاوي الشكر لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعمه للاتحادات الرياضية بصفة عامة واتحاد الكاراتيه التقليلدي بصفة خاصة.

بداية الصفحة