حوادث

عاطل يقطع يد شاب في مشاجرة بالمحلة الكبرى

كتب في : السبت 31 يوليو 2021 - 1:10 صباحاً بقلم : عوض صابر

 

شهدت قرية محلة القصب التابعة لمركز المحلة الكبرى، مساء الجمعة، قيام عاطل بقطع يد شاب في مشاجرة بسبب خلافات بينهما وجرى نقله إلى مستشفى طوارئ المنصورة وإجراء جراحة عاجلة له.  

تلقى اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية، إخطارًا بورد بلاغ من مأمور مركز شرطة المحلة بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية محلة القصب بدائرة المركز، وإصابة أحدهما بقطع كف يديه وجرى تحويله إلى مستشفى طوارئ المنصورة. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين  نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعي "أحمد. ا. ا" 26 عامًا المجني عليه، وطرف ثانٍ "حسين. ا. م. ا" عاطل 33 عامًا" المتهم" بسبب خلافات بينهم استخدم المتهم فيها آلة حادة "سلاح أبيض" مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه. 

وتوصلت التحريات أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيت النية على الانتقام منه وتربص له في أحد الأراضي الزراعية ليلا، وقام بالاعتداء علية وباغته بالسيف وقطع له كف يده، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام وتحويله إلي مستشفى طوارئ جامعة المنصورة لإجراء جراحة عاجلة له. 

 وألقت الشرطة القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتولت التحقيق.

بداية الصفحة