أخبار عاجلة

وزير الأوقاف ..تضم 'أمين عام' المؤتمر الإسلامي الأوروبي للجنة الإسلام والغرب

كتب في : الاثنين 07 مارس 2016 بقلم : نادر مجاهد

يقرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ضم الدكتور محمد البشاري أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي للجنة الإسلام والغرب بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأوقاف للدور الذى يقوم به المؤتمر وللجهود التي يبذلها أمينه العام في العمل على تصحيح صورة الإسلام في الغرب.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الاوقاف امس بالوزارة الدكتور محمد البشاري- أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي الذي يزور مصر حاليا للمشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الاسلامية.

واستعرض الطرفان -خلال المقابلة- أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمؤتمر الإسلامي الأوروبي وبخاصة في تصحيح صورة الإسلام في الغرب والتواصل مع الجاليات الاسلامية ونشر صحصح الدين الاسلامي.

ووافق وزير الأوقاف على طلب الدكتور البشاري الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي بالانضمام لمنتدى الأوقاف الدولي للتواصل الحضاري الذي يهتم بالتواصل مع الجاليات الاسلامية فى الغرب وتنظيم اللقاءات معهم لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الاسلام والمسلمين.

من جانبه، ثمن الدكتور البشاري دور وزارة الأوقاف المصرية في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر صحيح الدين، ومواجهة الأفكار المنحرفة ، وبناء جسور التواصل الحضاري والإنساني بين الأمم والشعوب

بداية الصفحة