ثقافه وفنون

هانى شاكر يقلد عادل شكل فى صالون قصر السينما

كتب في : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 1:25 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

قلد النجم هاني شاكر المشجع الكروى عادل شكل في طريقة غنائه، مؤكدا أن شكل يقدم هو الآخر أغاني مهرجانات، وليس كما يشاع بأنه يقدم فيديوهات كوميدية، مشيرا إلى أن جميع الأسماء الموجودة بالكشف المعلن عنه ليس لهم علاقة بالنقابة، وليسوا أعضاء فيما عدا حسن شاكوش، الذي عوقب بسبب ما قدمه على المسرح.

 

كما قال هاني شاكر خلال صالون "قصر السينما"، إن هناك اتفاقا مع رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الدكتور خالد عبد الجليل، بالتنسيق مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أن أى شخص غير نقابي لن يسمح له بالغناء في أي إعلان أو مسلسل أو فيلم ولا حفل، وذلك من خلال كشف سيتم إرساله للرقابة على المصنفات.

 

ومن جانبه قال الموسيقار حمادة أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين خلال صالون قصر السينما، إن مطرب الراب "ويجز" اجتاز اختبار النقابة ونجح وأقر بالالتزام باللوائح والقوانين ومراعاة الكلمة، وكان قد قال الموسيقار حلمى بكر خلال "صالون إشكالية الفن وحرية الإبداع" المقام بقصر السينما، إن هناك أغانى يشعر بالحرج حين يقول كلماتها.

 

ومن جانبه قال تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما، إن الرقابة موجودة فى إنجلترا، والفنان هانى شاكر لم يمنع أحدا وإنما استخدم قانون مفاده: "من لا يملك تصريحا للغناء لا يحق له ممارسة المهنة، ومصر طول عمرها نمرة واحد فى المسرح والغناء وكل شىء".

 

واستقبل رواد صالون قصر السينما، أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالزغاريد والورود، وذلك في حضور رئيس قصر السينما، الفنان تامر عبد المنعم  والمخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان أحمد صيام وأخرين.

بداية الصفحة