محافظات

نائب محافظ الدقهلية للتنفيذيين: قدموا الخدمات للمواطنين بابتسامة وطبقوا القانون على المخالفين

كتب في : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:38 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

طالب هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات، بحسن التعامل مع المواطن وتقديم الخدمات بابتسامة، وضبط النفس في المقام الأول عند مواجهة أية مشكلة، وتطبيق القانون على أي مخالف.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين بديوان عام الدقهلية، اليوم الثلاثاء، والذي رأسه الشيخ نائبا عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأكد الشيخ، خلال اللقاء، أنه تم وضع مخطط استراتيجي للقضاء على مشكلة القمامة في جميع مدن وقرى المحافظة، وسيتم إنشاء مصانع لتدوير القمامة طبقا للمواصفات العالمية قريبا، وتم تحديد نقاط وسيطة مؤقتة لتجميع القمامة سيتم إلغاؤها فور بدء المصانع الجديدة عملها.

وقرر نائب المحافظ، صرف مساعدات مالية فورية لـ 15 حالة من الحالات الإنسانية، وكلف السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراجهم في برنامج تكافل وكرامة، وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين استفادتهم من البرنامج، وصرف معاشات شهرية مستديمة.

كما كلف أحمد القللي وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية، بتدبير 4 فرص عمل في القطاع الخاص لأربعة من المواطنين، على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية، وكلف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، بإنهاء إجراءات إجراء عمليه جراحية وصرف علاج لـ3 من المواطنين، كما قرر تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة لمعاينة أحد المخابز المخالفة لشروط الترخيص بدكرنس، ووجه لرئيس المدينة بفصل جميع المرافق عن المخبز لحين انتهائه من إصدار التراخيص القانونية اللازمة.

 

 

بداية الصفحة