حوادث

ضبط عاطل وبحوزته هيروين وفرد خرطوش فى دسوق بمحافظة كفرالشيخ

كتب في : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 10:05 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

تمكنت مباحث مركز دسوق بكفرالشيخ، بإشراف اللواء خالد المحمدى مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية،  من ضبط عاطل سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة،

وذلك أثناء قيامه بالترويج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من الهيروين، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض "مطواة"، وتم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه.

تلقى اللواء خالد عبد السلام ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، يفيد بورود معلومات عن قيام عاطل سبق اتهامه فى قضايا متعددة، بالإتجار فى المواد المخدرة بدائرة المركز، وجار إعداد خطة لضبطه.

بعد تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث مركز شرطة دسوق من ضبط المتهم "م. ب. ب" 32 سنة، عاطل ومقيم بقرية محلة مالك، وسبق إتهامه في قضايا، مخدرات، و سلاح، وقضايا أخرى"، وأثناء ضبطه، عثر بحوزته على سلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض، "مطواة" كما عثر معه على 27 تذكرة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازتها بقصد الاتجار فى المخدرات، فتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة برقم 14299 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وأحيل المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الصفحة