ثقافه وفنون

شاهد...الفنان 'محمد سعد' يكشف تفاصيل «وش السعد»

كتب في : الثلاثاء 09 فبراير 2016 بقلم : المصرية للأخبار
يعقد الفنان الكوميدي محمد سعد مساء أمس الاثنين مؤتمر صحفي أعلن خلاله تفاصيل برنامجه الجديد "وش السعد"، والذي سيتم عرض أولى حلقاته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً على فضائية MBC مصر.
وكشف سعد سر اختيار "بوحة" والتي سبق وقدمها في واحد أمن أشهر أفلامه السينمائية، ليرتدي ثوبها ويقدم بها البرنامج، والذي تدور فكرته حول "بوحة" الجزار الذي يشتري قناة فضائية لنشاهد من خلال ذلك كيف يتعامل مع طرح القضايا والمشاكل المجتمعية إعلاميا.
وأشار سعد إلى أن الاتفاق في البداية كان لابتكار شخصية جديدة، وبالفعل اتفقوا مع ماكيير أجنبي، ولكن بسبب انشغاله بالعمل في أكثر من فيلم لم يتم اتفاق على موعد مناسب، ومع ضيق الوقت اقترح المنتج صادق الصباح استدعاء شخصية "بوحة"، خاصة وأن الجمهور يحبها ومرتبط بها.
وأضاف سعد "الهدف من البرنامج هو رسم حالة من السعادة لدى الجمهور بعيدة عن الأخبار السيئة التي يستمع لها ليل نهار في البرامج ونشرات الأخبار، فالبرنامج غير تقليدي بمعنى أن الجمهور لن يرى مذيع وحوار، لكن سيرى مسرح بشكل جديد".
أقيم المؤتمر في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة، بحضور مدير عام شبكة قنوات MBC محمد عبدالمتعال، والمتحدث الرسمي باسم القنوات مازن حايك، والمنتج صادق الصباح.
 

بداية الصفحة