حوادث

القبض على مسن أثناء محاولته التعدى جنسيا على طفلة داخل منزلها

كتب في : الجمعة 29 يوليو 2022 - 6:13 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

 

نجح أهالي قرية تيرة التابعة بمركز نبروة بمحافظة الدقهلية في إلقاء القبض على مسن أثناء محاولته التعدى جنسيا على طفلة داخل منزلها.

تلقى مدير أمن الدقهلية،اخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية تيرة من القبض  على مسن أثناء محاولته التعدى جنسيا على طفلة داخل منزلها.

وبإنتقال الضباط والفحص تم التقابل مع كلا من "محمد.ال.ال "37سنة عامل، و"ص.ف.ال" 23سنة عامل زراعي، ونجل شقيقه ومقيمان قرية " تيرة "وبسؤالهما قررا بقيامهما بالامساك بالمدعو "جـاد.ال.أ "75سنة عامل زراعى
ومقــيم بـذات القريـة ( مصـابـا بكـدمات متفرقـة بالوجـه والـرأس ) داخـل مسـكن الأول، حـال محاولتـه التـعـدي جنسيا علـي نجلـة الأول "سامية "11سنة طالبـة بالصـف الخـامس الابتدائي، ومقيمـة بـذات العنـوان  وقيامهمـا بتقييـده، باحد اعمدة الإنارة المجاورة للمنزل لحين حضور قوات الشرطة، واضاف الأول بقيامه بتصويره مقطع فيديوعلي هاتفه المحمول حال الامساك به وحذفه خشية المسائلة القانونية.


بمواجهة المذكور اقر بارتكاب الواقعة، واليوم حال تأكده من عدم تواجد اهلية الطفلة بالمنزل عدا شقيقتها الصغري وعمرها 6 سنوات قام بالدلوف إلى المنزل محاولا التعدي عليها جنسياالا ان شـــــقيقتها الصـغري اســتغاثت بالاهالى فحضـروا وقــاموا بالامســاك بــه
وان ما به من اصابات حدثت حال قيام الأهالي بالامساك به.

تحـرر عـن ذلـك المحضـر اللازم واخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

بداية الصفحة