حوادث

«مسجل خطر».. تفاصيل القبض على المتهم الرئيسى فى سحل وموت «فتاة المعادى»

كتب في : الأربعاء 14 اكتوبر 2020 - 11:32 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل القبض على السائق المتهم الرئيسي في واقعة سحل فتاة ومقتلها بالمعادي.

وأوضح أن السائق مسجل خطر وتم حبسه على ذمة قضيتين، وتمكن رجال مباحث قسم شرطة المعادي برئاسة المقدم إسلام بكر من القبض عليه حال اختبائه في محافظة أخرى خارج نطاق العاصمة.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة وفاة فتاة المعادي بعد سحلها بشارع 9 بمنطقة المعادى أن السبب محاولة سرقة.


وأضافت التحريات، أن المتهمين حاولوا سرقة شنطتها بواسطة سيارة وبأسلوب الخطف ولكن المجنى عليها تمسكت بها مما أدى لسقوطها على رأسها ووفاتها، وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة فتاة بشارع 9 بمنطقة المعادي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادى مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمحاولة خطف حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجارٍ ملاحقة المتهم الآخر للقبض عليه.

بداية الصفحة