رياضه

فينجر يجتمع بوكيل فان بيرسى لإعادته إلى أرسنال

كتب في : الجمعة 14 فبراير 2014 بقلم : البيان

عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع حرصوا مساء أمس، الجمعة، على مشاركة الإعلامية بسمة وهبة، الاحتفال بعيد الحب داخل مطعم بلكونة بالمهندسين، والذى توافق مع ميلاد نجلها "عبد الرحمن أسامة" المقرب إلى قلبها خاصة والذى حضر خصيصا من المملكة العربية السعودية لمشاركته والدته الاحتفال بميلاده والـ valentine'day .

حضر الحفل من نجوم الفن النجم الكبير محمد فؤاد ونجله عبد الرحمن، مى كساب، أيتن عامر، شريف باهر، نرمين زعزع، هبة عبد الحكيم، سحر حسن وطارق العتر.

كما حضر من المشاهير والشخصيات العامة العميد عمرو أبو بكر، المحامى عاصم قنديل، كابتن أيمن حافظ، أشرف على، الرائد حامد الشال وحرمه روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق فى أول ظهور لهما بعد التعافى من الحمل.. وغيرهم ممن استمتعوا فقرات الحفل وشاركوا عبد الرحمن تقطيع الـ"تورتة".

أحيت أولى فقرات الحفل المطربة ريهام مصطفى التى قدمت عددا من الأغانى الشرقية والغربية واختتمت آخر فقرات الحفل المطربة الشعبية بوسى.
بسمة تلقت هدية عيد الحب من زوجها رجل الأعمال علاء عابد، وكانت عبارة عن شنطة يد "شانيل" من إيطاليا، حيث فوجئت بمعرفته لرغبتها فى هذه الشنطة بالتحديد بعدها علمت أنه قام بسؤال صديقاتها المقربات دون علمها.

وتخلل الحفل أغنيتين للفنانة أيتن عامر الأولى غربية قدمتها بمشاركة ريهام والأخرى شعبية قدمتها مع بوسى ونالتا إعجاب الجميع.
 

بداية الصفحة