رياضه

تفاصيل قرار الأهلي بشطب هناء حمزة وإبراهيم عيسى وسر عدم الإعلان

كتب في : الخميس 15 ديسمبر 2022 - 11:51 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي قرار شطب هناء حمزة وإبراهيم عيسى من عضوية النادي.

وأكد مصدر أن قرار شطب هناء حمزة وإبراهيم عيسى أمر طبيعي بعد عدم اكتمال الجمعية العمومية الأخيرة، وتفويض المجلس في اتخاذ اللازم وتصديق المجلس في اجتماعه على تفويض الجمعية العمومية رغم عدم إعلان القرار رسميا.


ولم يعلن النادي القرار ويتبقى اتخاذ بعض الإجراءات القانونية وإبلاغ الثنائي بالقرار بطريقة قانونية ولكن أكد المصدر أن المجلس لم يرفض القرار وبالتالي فإن اقتراح الجمعية العمومية أصبح رسميا.
 
وجاء القرار بعد انتقادات عديدة وجهها الإعلامي إبراهيم عيسى للأهلي إلى جانب هناء حمزة التي دخلت في صدام قوي مع الإدارة الحمراء على خلفية رحيل ابنتها لاعبة الكرة الطائرة لصفوف الزمالك.
 
وعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مساء أمس الأربعاء بمقر الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.
 
واستهل المجلس الجلسة بدراسة الخطاب الوارد للنادي من اللجنة الأولمبية المصرية، باعتماد محضر الجهة الإدارية الخاص بالجمعية العمومية العادية للنادي، التي جرت مؤخرا، والذي أشار إلى أن مجلس الإدارة هو المفوض في اختصاصات الجمعية العمومية.
 
وعلى ضوء هذا الخطاب، قرر مجلس إدارة الأهلي إرسال الميزانية إلى الجهة الإدارية، حتى يتسنى لها إرسالها للجهاز المركزي للمحاسبات، وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

بداية الصفحة