رياضه

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في إجتماعه أمس

كتب في : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 12:07 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة، حيث اتخذ العديد من القرارات الهامة، في مقدمتها إقامة احتفالية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الحصول على النجمة الرابعة.

 

ويأتي هذا التكريم على هامش احتفالات برنامج «عائلة الأهلي»، بالإضافة إلى تكريم كل اللعبات الجماعية، التي حققت بطولات الموسم الماضي، إلى جانب تكريم نجوم الألعاب الفردية، الذين حققوا بطولات في الموسم المنقضي.

 

وتقرر خلال الاجتماع، الموافقة على تشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية، حيث يتولى محمد مصيلحي، قيادة فريق الكرة الطائرة (رجال)، وطارق خيري، لكرة السلة (رجال)، وعاصم حماد، لكرة اليد (رجال)، وإيهاب الألفي، لكرة السلة (سيدات)، وحمدي الصافي، للكرة الطائرة (سيدات)، وياسر صلاح، لكرة اليد (سيدات)، ومحمد فؤاد، للجمباز، وناصر زهران، للإسكواش، وياسر داوود، لألعاب القوى، ووائل عزت، لألعاب الماء، ومراد عاصم، للكاراتيه، وأشرف عبدالفتاح، لتنس الطاولة.

 

ووافق المجلس خلال اجتماعه على تمديد التعاقد مع مصطفى عسل، لاعب الإسكواش، لمدة ثلاثة سنوات، والتعاقد مع لاعبة الإسكواش أمينة عرفي، الفائزة ببطولة إنجلترا المفتوحة، وكذلك التعاقد مع كريم بدوي، لاعب الإسكواش تحت 15 سنة، الفائز بالمركز الثالث ببطولة إنجلترا.

 

وتمت الموافقة على سفر اللاعب عبدالله عمرو عادل، لاعب الإسكواش، إلى هولندا وألمانيا، للمشاركة في بطولتي هولندا وألمانيا المفتوحة للإسكواش، والسماح للاعبة الغطس، مها عبدالسلام، للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، وتمثيل الأهلي في كل البطولات هناك، ومنح مدرب سيدات كرة السلة، إيهاب الألفي، موافقة المجلس على تدريب منتخب مصر للعبة، في إطار حرص الأهلي على المنتخبات الوطنية المختلفة، والسماح لمدربات السباحة التوقيعية بتدريب المنتخبات الوطنية، تحت 15 و18 سنة.

 

ووفقًا لما تم نشره على الموقع الرسمي للنادي، اتخذ المجلس العديد من القرارات بشأن التعاقد وتجديد عقود عدد من اللاعبين في الرياضات المختلفة، حيث تقرر تجديد عقود لاعبي السلة لمدة 4 سنوات، وهم: مصطفى الشافعي، وإبراهيم الجمال، ومؤمن أبوالعينين، والتعاقد لمدة موسمين مع اللاعبين رامي جنيدي، ومصطفى مشعل، وحاتم حسام، بالإضافة إلى التعاقد لمدة 4 سنوات مع اللاعب أحمد على فهمي، وتعديل عقد محمد حسني الجارحي، لمدة 3 مواسم.

 

 

وتم تجديد عقود لاعبي الكرة الطائرة (رجال)، محمد عادل سلامة، ومحمد عبدالمنعم، لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين أحمد صلاح ومحمود عبدالقادر لمدة 4 مواسم، فضلًا عن تعديل عقود كلٍ من أحمد عبدالعال، وعبدالرحمن حسين، وشريف أحمد، ومحمد رمضان، وأحمد سعيد بالشكل المناسب.

 

 

وتقرر تمديد عقود ناشئي النادي يوسف الصافي، ويوسف مرجان، لمدة 4 مواسم، مع تحرير عقد للناشئ عبدالرحمن الحسيني، لمدة 4 سنوات.

 

 

وكذلك تقرر تجديد عقود لاعبات الكرة الطائرة (سيدات)، وهن: نهلة سامح، وشروق فؤاد، ونرمين إسماعيل، لمدة 4 سنوات، مع تجديد عقود فريدة العسقلاني، وآية حمدي، لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد مع دعاء محمد، وسارة أمين، لمدة 4 مواسم، فضلا عن تحرير عقد للاعبة الصاعدة دانا أحمد شوقي. مع تعديل عقود اللاعبات مريم مصطفى ومريم متولي ونورالله ياسين ورحمة حسن المهندس ومايا ممدوح إسماعيل ومروة مجدي.

بداية الصفحة