رياضه

5 لاعبين ينتظرون 'رصاصة الرحمة' فى القطبين

كتب في : الخميس 21 يوليو 2016 بقلم : نادر مجاهد

تنتظر لاعبو الأهلى والزمالك التقرير النهائى للمديرين الفنيين سواء الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي أو محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، حتى يعلموا موقفهم النهائى سواء بالبقاء مع فرقهم فى الموسم المقبل أو الرحيل عن النادى حتى يتثنى لهم الانتقال لأحد الأندية المنافسة واستكمال مشوارهم الكروى مع الساحرة المستديرة.
 
 
 
نستعرض أهم اللاعبين الذين ينتظرون رصاصة الرحمة للرحيل عن القطبين فى الميريكاتو الصيفى:-
 
1 – سعد سمير
 
مدافع الأهلى الذى أصبح مصيره على كف عفريت بسبب كثرة الأخطاء التى يقوم بها مع كل مشاركة بشكل أساسى، وكان آخرها حصوله على الكارت الأحمر فى لقاء الاتحاد السكندرى بالدورى والذى كلف فريقه التعاقد بهدف لمثله مما جعل مارتن يول يطالب بضرورة التعاقد مع مدافعين أكفاء بدلا من سعد سمير وزميله بالفريق محمد نجيب الذى باتت أيامه معدودة داخل جدران النادى الأحمر.
 
2 – حسين السيد
 
ظهير أيسر الأهلى، رفض الدخول فى أى صفقة تبادلية، مؤكدا لمجلس الإدارة موافقته على الرحيل شريطة منحه الاستغناء الخاص به بشكل نهائى، ويعد رحيله عن القلعة الحمراء مجرد وقت بعدما يئس المدير الفنى من اللاعب، نظرا لإمكانياته الفنية التى تناسب خطة الخواجة الهولندى
 
3 – مسعد عوض
 
حارس مرمى الفريق ينتظر تحديد موقفه النهائى مع الفريق خاصة بعدما تعاقدت الإدارة الحمراء مع محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت السابق، ومن المتوقع رحيل الحارس لأى ناد آخر.
 
4 – أحمد حسن مكى
 
مهاجم الزمالك بات رحيله عن الزمالك أمر وشيكا بعد تعاقد النادى مع أكثر من مهاجم، بالإضافة إلى عدم اعتماد أى مدير فنى عليه خلال الفترة الماضية منذ قدومه للقلعة البيضاء فى الموسم المنقضى.
 
5 – محمد سالم
 
مهاجم الزمالك، تعاقد معه الزمالك فى الموسم المنقضى قادما من المقاولون العرب، إلا أنه فشل فى إثبات جدارته بالمشاركة بشكل أساسى، وهو ما جعله يطلب الرحيل رسميا من القلعة البيضاء على أمل المشاركة مع أى ناد آخر.

 

بداية الصفحة