رياضه

كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر سيتي يفوز على أرسنال

كتب في : السبت 28 يناير 2023 - 12:26 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

كأس الاتحاد الإنجليزي، نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره فريق أرسنال بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل هدف المباراة الوحيد ناثان اكى لاعب فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وتغلب أرسنال في الدور الثالث على أوكسفورد يونايتد بثلاثية نظيفة، وبدوره تفوق مانشستر سيتي على تشيلسي برباعية نظيفة.

وسبق وأن توج مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 6 مرات من قبل، كان آخرها في موسم (2018- 2019)، بينما يملك أرسنال الرقم القياسي كأكثر من توج باللقب بواقع 14 مرة، آخرها في موسم (2019- 2020).

أورتيجا- لويس- جون ستونز- مانويل أكانجي- ناثان أكي- رودريجو- دي بروين- إلكاي جوندوجان- رياض محرز- جاك جريليش- إيرلينج هالاند.

كما أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن تشكيل فريقه والذي جاء كالآتي:

مات تيرنر- تومياسو- روب هولدينج- جابريل- تيرني- جرانيت تشاكا- توماس بارتي- فييرا- لياندرو تروسارد- بوكايو ساكا- إيدي نكيتياه.

قال ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، إن محمد النني لاعب خط وسط الفريق لن يكون جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي  في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد أرتيتا  في تصريحات كشفتها  صحيفة (ذا أتلتيك)، أن محمد النني كان يعاني من بعض المشكلات في ركبته، والتي يتم تقييمها في الوقت الحالي.

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق ينتظر تطور حالة محمد النني خلال اليومين المقبلين، موضحا أن هناك مخاوف بشأن خطورة الإصابة، خاصة أنه لاعب ليس معتادا على الشكوى أبدا، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

وتابع أرتيتا "نحن بحاجة للمزيد من الحلول في خط الوسط إذا استطعنا، لكن الوضع صعب للقيام بذلك في الميركاتو الشتوي الحالي".

وختم كلامه ارتيتا كلامه قائلا "الشيء الأكثر أهمية أن نحصل على الأداء المنتظر من اللاعبين المرشحين، وأن يكون لديهم فرصة للمشاركة في المباريات، لدينا مجموعة جيدة من العناصر".

 

بداية الصفحة