رياضه

الفحوصات تثبت إصابة جنش بكسر فى عظمة الكعب بعد خروجه من مباراة إنبى

كتب في : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 1:09 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

كشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بفريق فيوتشر، تفاصيل إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق.

 

وأوضح الشحات أن اللاعب تعرض لكسر صغير في عظمة الكعب عن موضع المفصل مع وجه القدم، مع تمزق العضلات عن وجه القدم، وسيخضع اللاعب لعلاج تحفظي في الفترة المقبلة.

 

وكان جنش قد غادر ملعب مباراة فريقه مع إنبي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

حقق فريق إنبى فوزا مثيرا على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء، الثلاثاء، على استاد الاهلى والسلام، في ختام منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز .

 

تقدم الفريق البترولى عن طريق جون أوكويي إيبوكا في الدقيقة 21 من زمن اللقاء وأحرزه اللاعب من ضربة جزاء، وتعادل أيمن الصفاقسي لفيوتشر في الدقيقة 55، لكن إيبوكا أعاد التقدم مرة أخرى لفريق إنبي مسجلا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

بهذه النتيجة، يحتل إنبى المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 5 مباريات فاز في لقاءين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9، فيما يحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 7.

 

وتعرض مروان محسن للإصابة في الدقائق الأخيرة في الشوط الأول، بعد كرة مشتركة حيث لم يستطع اللاعب استكمال اللقاء بسبب ألم شديد في الكاحل.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة اثاراة كبيرة بين الفريقين، حيث تحصل إنبي على ضربة جزاء تزامنت مع غصابة جنش حارس مرمى فيوتشر وخروجه ونزول محمد حمدى الذى استقبل هدف الفوز لأنبي من ضربة جزاء.

 

بداية الصفحة