حوادث

ضحية جديدة للبلطجة بمدينة نصر.. عامل بمطعم يطعن طالبا بـ'سيخ شاورما' بسبب ركنه سيارته أمام المحل

كتب في : الخميس 09 فبراير 2017 - 12:44 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

"حرام اللى حصل فى ابنى.. أنا حاسة إننا بقينا عايشين فى غابة.. إبنى كان هيروح منى.. فيها إيه لما يركن عربيته هو عمل إيه.. ضربوه وكانوا هيموتوه.. أنا عايزة حق ابنى عبد الرحمن من اللى ضربوه.. كلهم اتلموا عليه وضربوه بسيخ حديد.. وابنى فضل فى العناية المركزة.. منهم لله وحسبى الله ونعم الوكيل".. بهذه الكلمات بدأت والدة "عبد الرحمن" حديثها لـ"اليوم السابع"، للكشف عن تفاصيل تعرض نجلها للضرب على يد عمال بمطعم فى مدينة نصر.

 

المجنى عليه

 

وقالت إن نجلها وشقيقه قررا أن يتوجهان لمشاهدة مباراة منتخب مصر فى نهائى البطولة الأفريقية، حيث توجه "عبد الرحمن" لشراء سندوتشات من أحد المطاعم الشهيرة بمدينة نصر، وركن سيارته أمام المحل، وعقب شرائه الطعام استقل السيارة، ولكنها تعطلت، ونظرا لقرب انطلاق المباراة، اضطر إلى تركها وكتب على السيارة "رقم هاتفه وأن بها عطلًا".

 

وكشفت والدة الضحية، أن نجلها توجه إلى كافيه بالقرب من السيارة، وكان فى انتظاره شقيقه، وأثناء مشاهدة المباراة تلقى اتصالا على هاتفه المحمول من شخص أبلغه فيه بضرورة التوجه إلى مكان السيارة لأنها فى الممنوع، وأن سيارة الشرطة "الونش" ستزيل سيارته، فأسرع عبد الرحمن إلى المكان، وعندما وصل لم يجد سيارة الشرطة، وفوجئ بالعاملين بالمحل يخرجون، وطالبوه بنقل سيارته من أمام المحل، ويخبروه بأنهم من اتصلوا به لنقل السيارة، فرد عليهم:"ده شارع ملك الحكومة، وأنا عربيتى متعطلة"، ونشبت مشادة كلامية بينهم، وضربه العاملون فى المحل بسيخ "شارومة"، ما أدى لإصابته بكسر فى الجمجمة، وتم نقله إلى المستشفى، وإيداعه العناية المركزة.

المجنى عليه وجرح فى رأسه

 

وناشدت والدة "عبد الرحمن" رجال الشرطة بسرعة القبض على المتهمين بضرب نجلها، قائلة: "إحنا خلاص بقينا عايشين فى غابة.. لا فى احترام ولا أخلاق.. الناس إيه اللى حصلها.. لو حق عبد الرحمن مجاش كل واحد هياخد حقه بدراعه".

المتهمون غرسوا سيخ حديد فى جبهته

 

ومن جانبه، أمر أيمن اليمانى وكيل أول نيابة مدينة نصر، بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، بسرعة تحريات المباحث حول تعرض طالب للاعتداء بالضرب على يد عمال مطعم شهير، بسبب ركن سيارته.

 

آثار الاعتداء على المجنى عليه

 

واستمعت النيابة لأقوال الطالب بعد تحسن حالته، وأكد أنه توجه إلى أحد المطعام القريبة من منزله بمدينة نصر لشراء "سندوتشات"، وكان يستقل سيارة زميله، وعقب شرائه الطعام استقل السيارة، ولكنها "تعطلت"، فاضطر لتركها، وتوجه إلى كافيه، حيث كان فى انتظاره أصدقائه لمشاهدة مباراة مصر فى البطولة الأفريقية.

 

وأضاف المجنى عليه، أن مدير المحل قال له: "متركنش قدام المحل"، فرد عليه: "أنا راكن فى الشارع"، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وتجمع حوله عمال المطعم، حيث طعنه أحد العاملين بسيخ "شاروما" فى رأسه، فقد على إثرها وعيه، واتهم المجنى عليه مدير المحل بتحريض العمال على ضربه.

 

بينما استمعت النيابة لأقوال "محمد م" أحد عمال المطعم، 30 سنة، حيث قال إنه أثناء تواجده بالمطعم مكان عمله، فوجئ بسيارة ملاكى تقف بمدخل المطعم، ما يعوق حركة دخول الزبائن، وكان صاحب السيارة تاركا رقم هاتفه على السيارة، فاتصل به أحد العاملين، وحضر صاحب السيارة، ونشبت مشاجرة بينه وبين عامل بالمطعم، بسبب ركن السيارة، تطورت إلى تشابك بالأيدى، وحاول السيطرة على الوضع، ولكنه لم يتمكن.

وأضاف أن السيارة ظلت مركونة أمام المحل فترة كبيرة، وعندما سألنا الجيران أخبرونا بوجود ورقة على السيارة بها رقم هاتف صاحب السيارة.

بداية الصفحة