توك شو

إيه يا ستو أنا.. دويتو غنائي من الأختين وفاء وآيتن عامر مع منى الشاذلي | فيديو

كتب في : الخميس 14 يوليو 2022 - 11:45 مساءً بقلم : رشا الفضالى

 

غنت الفنانة وفاء عامر وشقيقتها الفنانة آيتن عامر، أغنية الفنان أكرم حسني "ستو أنا" من مسلسل "مكتوب عليا".  

 دويتو وفاء عامر وآيتن عامر

ونجحت آيتن عامر ووفاء عامر، في أداء دويتو غنائي ناجح خلال لقائهما ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي".

أغنية ستو أنا 

ولفتت آيتن عامر: "ستو أنا من الأغاني المميزة اللى عملتها مع أكرم حسني".

وعاتبت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة وفاء عامر بسبب تصريحها التلفزيونية بشأن مسامحة زوجها حال خانها.

 

عتاب منى الشاذلي

وقالت منى الشاذلي، موجهة حديثها للفنانة وفاء عامر، خلال برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، قائلة: "تطلعي في التليفزيون وتقولي لو جوزي خانني يبقى العيب فيَّ، الكلام دا ما ينفعش يا وفاء"، لترد وفاء عامر:"هنعمل إيه بس".


رد فعل غاضب لآيتن عامر

من جانبها علقت الفنانة آيتن عامر:"أنا اتخانقت معاها اليوم دا واتضايقت مع اللي اتضايقوا وقلت لها يا وفاء أي ست تحس إنها اتخانت ما ينفعش تقولي إنها السبب لأن مفيش سبب للخيانة الزوجية، ولكن فيه إن زوجي يجي يقول لي مش قادرين نكمل ولازم ننفصل".
 

تعقيب وفاء عامر

لتعقب وفاء عامر: "احنا مش هنروح مع بعض في عربية واحدة يا آيتن".


مسلسل ديفيليه

وتستعد الفنانة وفاء عامر لتصوير أحداث مسلسلها الجديد "ديفيليه" مع الفنان إيهاب فهمي خلال الأيام القادمة، وهو من إخراج معتز حسام، وإنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، ومن المقرر أن يعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت وفاء عامر قد تعاقدت فيه على دور في مسلسل “الشادر” الذي كانت متعاقدة على القيام ببطولته ياسمين صبري، قبل أن تعتذر عن بطولته بسبب ضعف السيناريو حسب كلامها، ويخرج مخرج المسلسل سامح عبد العزيز ليؤكد أنه هو من استبعدها.

 

تصريحات ياسمين صبري جعلت وفاء عامر تفكر هي الأخرى في الاعتذار عن مسلسل “الشادر” خاصة بعدما أكدت هي الأخرى للمقربين منها عدم إعجابها بالورق وأنها تفكر في الإعتذار، خاصة وأن ياسمين صبري التي اعتذرت عن المسلسل كانت هي التي رشحتها للدور.

 

مسلسل "ديفيليه" بطولة وفاء عامر، النجم إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبد السلام، وآخرون، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج معتز حسام.

بداية الصفحة