حوادث

أسرار وخفايا وراء مقتل «طالبة المنصورة» ذبحًا بالسكين على يد زميلها وسط الشارع | القصة كاملة

كتب في : الاثنين 20 يونيو 2022 - 5:43 مساءً بقلم : عايده زكريا

 

خلال توجه «نيرة» الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة المنصورة، لأداء امتحان نهاية العام، كان المتهم «م .ع» مُتربصًا تمهيدًا لإنهاء حياتها ذبحًا بعد أن رفضت الارتباط به، ليقوم المتهم بإخراج «سكين» من طيات ملابسه، ويذبح الطالبة أمام سور الجامعة.

بدأت تفاصيل الواقعة برصد فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا، يقوم خلاله شاب بتسديد طعنات لفتاة أمام سور جامعة المنصورة، ثم القيام بذبحها بالشارع وتمكن عدد من الأهالي والمواطنين المتواجدين حينها من الإمساك به تمهيدًا لتسليمه لرجال الشرطة.

وأعلنت الجهات الأمنية في بيانًا لها، تمكنها من ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية مستخدمًا سلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

وتوصلت التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي بمديرية أمن المنصورة، إلى أن الفتاة التي تعرضت للذبح أمام سور جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية صباح اليوم على يد أحد الأشخاص، حيث إن القتيلة كانت على معرفة سابقة بالطالب المتهم.

والبداية جاءت بتلقي مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة، بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة جامعة المنصورة بها، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة إلى موقع البلاغ، وأفاد شهود عيان أن الطالبان من مدينة المحلة، وقام الشاب بذبحها نتيجة عدم رغبة الفتاة من الارتباط به.

وتم نقل جثمان الطالبة إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، فيما وصل المتهم إلى المستشفى أيضًا مصابًا بكسر في عظمة الأنف نتيجة اعتداء المواطنين عليه بعد ارتكابه الواقعة، وتم إجراء له الإسعافات الأولية.

بداية الصفحة