رياضه

الزمالك يهزم بتروجيت 'بنيران صديقة'

كتب في : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:10 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

عاد الزمالك إلى سكة الانتصارات بتغلبه على بتروجيت 1-صفر، امس، على ملعب بتروسبورت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

 

ودخل الزمالك إلى اللقاء، وهو يبحث عن تعويض تعثره في المرحلة السابقة أمام أسوان (صفر-صفر)، ونجح في تحقيق مبتغاه بفضل هدية من مدافع بتروجيت كريم طارق، الذي سجل هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمة فريقه (61).

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس وله 4 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة في المركز السادس.

 

واستفاد مصر المقاصة والمصري البورسعيدي من نعثر الأهلي المتصدر أمام إنبي (صفر-صفر)، الاثنين، في افتتاح المرحلة، من أجل الاقتراب به وذلك بعد فوز الأول على طلائع الجيش والثاني على الاتحاد السكندري بالنتيجة ذاتها 1-صفر.

 

وعلى ملعبه في الفيوم، خطف مصر المقاصة 3 نقاط ثمينة بفضل هدف أحمد عبدالظاهر (72)، رافعا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر وله مباراة مؤجلة أيضا مع الزمالك، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 19 نقطة في المركز التاسع.

 

وعلى ملعب الجيش في برج العرب، حقق المصري فوزه السادس على التوالي وجاء على حساب الاتحاد السكندري بفضل هدف أحمد جمعة (69) في مباراة أكملها الخاسر بـ10 لاعبين بعد طرد أحمد عيد عبدالملك (80).

 

ورفع المصري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 23 نقطة في المركز السابع.

 

وانتهت مباراة سموحة والانتاج الحربي بالتعادل 1-1، ورفع سموحة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع، مقابل 16 نقطة للإنتاج الحربي في المركز الثاني عشر.

بداية الصفحة