رياضه

عضو مجلس إدارة «كفرالشيخ»: الفوز في مباراة المنصورة جاء في توقيت مهم.. والقادم أفضل

كتب في : السبت 20 نوفمبر 2021 - 12:29 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

وجه المحاسب مجدي الزواوي، عضو مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي، المشرف العام على فريق الكرة، الشكر للمجلس السابق علي ما بذلوه من جهد لتشكيل هذا الفريق من عناصر مميزة.

وأوضح أن فوز الفريق على فريق عريق مثل «المنصورة»، مكسب مهم في توقيت مهم جداً.

وأضاف الزواوي لـ«بوابة الأهرام»، يرجع هذا الفوز  إلى الاستقرار الفني والإداري للفريق الذي يعيشه منذ بداية الموسم الحالي بفضل مجلس الإدارة السابق بقيادة الكابتن أشرف أبو حليمة، والمدير الفني المتميز مصطفى عبده، وسوف نسعي خلال الفترة القادمة في ظل المجلس الجديد بقيادة الكابتن عبدالحميد مصطفي في دعم ومساندة الفريق.

وتابع، بفضل الله الفريق يعيش في حالة من الاستقرار التام، ولا يوجد أي مستحقات متأخرة للاعبين أو الجهاز الفني سواء رواتب أو مكافآت وبإذن الله القادم سيكون على نفس المنوال.

ووجه عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على فريق الكرة، الشكر لجماهير الفريق التي سافرت إلى المنصورة لمؤازرة فريقها، مضيفاً «شكراً لجمهور النادي المحترم المشجع والمساند للفريق من أول دقيقة حتى آخر دقيقة.. وشكراً لكل من حضر المباراة وساند الفريق والقادم أفضل بإذن الله».

وكان فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفني مصطفى عبده، قد حقق فوزاً مهماً على نظيره فريق المنصورة علي أرضه ووسط جماهيره، بهدف نظيف أحرزه محمد رزق، الجناح الأيمن للفريق، ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 12 نقطة، محتلاً المركز الخامس لمجموعة بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني لكرة القدم.

بداية الصفحة