رياضه

مانشستر يونايتد يكتسح تشارلتون بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس كاراباو.. فيديو

كتب في : الأربعاء 11 يناير 2023 - 12:47 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

فاز فريق مانشستر يونايتد على حساب نظيره تشارلتون أثلتيك، بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات النسخة الحالية دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق أنتوني، وماركوس راشفورد (هدفين) في الدقيقتين 21، 90، و93 على التوالي من عمر اللقاء، حيث سجل اللاعب البرازيلي حتى الآن خمسة أهداف في جميع المسابقات، فقط ماركوس راشفورد سجل أهداف أكثر منه لصالح اليونايتد 13 هدفا.

وسجل ماركوس راشفورد لأول مرة في مسيرته في ستة مباريات متتالية لصالح مانشستر يونايتد، الذي تأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2022-2023.

واضطر إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الى اجراء تبديل اضطراري خلال فعاليات الشوط الأول بخروج دالوت المصاب ونزول وان بيساكا في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد تغييرات بالجملة نظراً لقوة المنافس الذي سيواجهه مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.

وتأهل مانشستر يونايتد لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب بيرنلي بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور الـ16.

فيما حجز تشارلتون أثلتيك المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، مقعده في ربع نهائي كأس كاراباو على حساب برايتون، بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: هيتون، ماجواير، مارتينيز، مالاسيا، فريد، دالوت، أنتوني، إيلانجا، مكتوميناي، جارناتشو، مينو.

فيما حقق نيوكاسل يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب ليستر سيتي في نفس الدور من البطولة بنتيجة 2-0 على ملعب "سانت جيمس بارك".

سجل أهداف نيوكاسل كل من دان بورن، وجولينتون في الدقيقتين 60، و72 على التوالي من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

مانشستر يونايتد (4)

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد (5)

مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد (6)

مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد (7)

مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد (8)

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد (1)

مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد (2)

مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد (3)

بداية الصفحة