رياضه

بعد توقيعه للأهلي رسميا.. وتفاصيل 'صفقة الغضب'

كتب في : الثلاثاء 26 يوليو 2016 بقلم : نادر مجاهد

وأخيراً..أسدل الستار على ماراثون صفقة الموسم للنادى الأهلى، المتمثلة فى التعاقد مع قائد الصفاقسى التونسى على معلول، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات شاقة شهدت "شد وجذب" بين إدارة ناديى الاهلى والصفاقسى، لدرجة أن مسئولو الأخير أصدروا بيانا رسميا هاجموا خلاله نظرائهم فى الأول، متهمين الأهلى بإغراء اللاعب للرحيل اعتماداً على الشرط الجزائى البالغ 500 ألف يورو، ما دفع المارد الأحمر إلى تهدئة الأجواء مع نظيره التونسى، ورفع قيمة شراء معلول إلى 700 ألف يورو.
 

على معلول "أهلاوى" لمدة 4 سنوات
 
كشفت تقارير صحفية تونسية، عن كواليس حسم صفقة انتقال على معلول، قائد فريق الصفاقسى التونسى إلى صفوف النادى الاهلى، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

كواليس جلسة الحسم
 
ذكرت صحيفة ، أن جلسة جمعت بين ممثلين عن ناديى الصفاقسى والاهلى، امس، أسفرت عن توصل الطرفين لاتفاق نهائى يقضى بانتقال على معلول إلى صفوف القلعة الحمراء مقابل 700 ألف يورو ، ليكون اللاعب الثانى الذى ينتقل من نادى الصفاقسى إلى الأهلى بعد أنيس بوجلبان.
 
وأضافت الصحيفة، أن على معلول وصل القاهرة امس، بجانب ممثلين من النادى الأهلى الذين تواجدوا فى تونس طوال الساعات الماضية لإتمام الصفقة يتقدمهم عصام سراج الدين مسئول التعاقدات، من أجل التوقيع على عقود انتقاله للنادى الأهلى، الذى زاد من قيمة الصفقة 200 ألف يورو، إضافة إلى قيمة الشرط الجزائى المقدر بـ500 ألف، من أجل الحفاظ على العلاقة مع إدارة الصفاقسى الذى أعلن مسئولوه غضبهم من استغلال الأهلى الشرط الجزائى لضم اللاعب.
 

ممثل الأهلى يجتمع بعلى معلول
 
فى ذات الصدد، عقد ممثل النادى الأهلى المتواجد حالياً فى تونس، جلسة مع على معلول، قائد فريق الصفاقسى التونسى، لإستكمال إجراءات التعاقد، حسبما ذكرت إذاعة "موزاييك" التونسية.
 
وجاءت جلسة ممثل النادى الأهلى مع على معلول، بعدما تم التوصل لإتفاق نهائى مع مسئولى الصفاقسى التونسى، يقضى بالحصول على خدمات اللاعب.
 

الأهلى يفاوض مهاجم الترجى
 
على صعيد متصل، يبدو أن على معلول لن يكون اللاعب التونسى الوحيد فى صفوف النادى الأهلى خلال الفترة القادمة، حيث كشفت تقارير صحفية تونسية، أن ممثل النادى الأهلى المتواجد حالياً فى تونس، دخل فى مفاوضات جادة مع إدريس المحيرصى، مهاجم نادى الترجى التونسى، تمهيداً للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت صحيفة ، أن ممثل النادى الأهلى الذى نجح فى إتمام إجراءات التعاقد مع على معلول، قائد الصفاقسى التونسى، يفاوض حالياً إدريس المحيرصى الذى انتهى تعاقده مع الترجى بنهاية الموسم الماضى، من أجل الحصول على توقيعه. وتساءلت الصحيفة فى نهاية تقريرها، عما إذا كان إدريس المحيرصى سيلحق بمواطنه على معلول فى القلعة الحمراء من عدمه.

 

بداية الصفحة