محافظات

المشرف على جائزة التميز الحكومي والمنسق العام لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية يزور المنصورة

كتب في : الاثنين 18 سبتمبر 2023 - 5:40 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

استقبل محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، السفير هشام بدر مساعد وزيرة التخطيط للشركات الإستراتيجية والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي والمنسق العام لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية في إطار زيارته للمحافظة والوفد المرافق له.

بحث الطرفان، تبعًا لبيان المحافظة، سبل التعاون بين جائزة مصر للتميز الحكومي ومبادرة المشروعات الخضراء الذكية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

كما استعرضا، إنجازات المحافظة في جائزة مصر للتميز الحكومي، ومبادرة المشروعات الخضراء الذكية، وكيف استطاعت الدقهلية الحصول على المركز الأول لمدة 3 سنوات متتالية والمركز الأول والثاني في عام واحد، حيث حصل مركز أجا علي المركز الاول لجائزة التميز الحكومي لعامي 2021 و2022، والمركز الثاني لعام 2023، بينما حصل مركز المنصوره على المركز الاول لعام 2023 .

وقال مساعد وزيرة التخطيط، أن حصول الدقهلية على المركز الأول لـ3 سنوات متتالية يدل على قوة الجهاز التنفيذي بالدقهلية وأنهم يعملون بروح الفريق الواحد.

وأشار المنسق العام لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية، إلى أن الدقهلية سجلت 159 مشروعًا في المبادرة الثانية للمشروعات الخضراء الذكية، سيتم تصعيد 6 مشروعات منها على المستوى الوطني لحصولهم على جائزة المبادرة من اللجنة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

بداية الصفحة