رياضه

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس برج العرب يستضيف مباريات الأحمر أفريقيًا

كتب في : الخميس 05 إبريل 2018 - 12:53 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

شهد النادى الأهلى اليوم  العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى العام.

 

الأهلى يرصد 10 ملايين جنيه لضم مهند لاشين من الأسيوطى

 

رصد مسئولو النادى الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مهند لاشين دفندر الأسيوطى سبورت، وذلك لتدعيم وسط الفريق الأحمر فى الموسم المقبل ،بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى،عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الجارى.

 

ويرغب مسئولو الأسيوطى فى مضاعفة المبلغ المرصود من الإدارة الحمراء للاستغناء عن خدمات لاشين.

الأهلي يدرس التعاقد مع "ديفندر" أفريقى فى الانتقالات الصيفية

 

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، التعاقد مع لاعب وسط مدافع "ديفندر" أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وسط الفريق الأحمر.

 

جاءت فكرة التعاقد مع ديفندر أفريقى لتدعيم وسط الوسط، فى ظل حاجة الجهاز الفنى للاعب قوى فى هذا المركز ليكون خط الدفاع الأول لإفساد هجمات المنافسين.

 

تعرف على رسالة البدرى لباكا فى التدريبات

 

أكد  باكامانى مهالامبى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن حسام البدرى المدير الفنى أبلغه  أكثر من مرة أنه يصر على تطوير مستواه للاستفادة من قدراته فى الفترة المقبلة.

 

وكشف باكا أن البدرى دائم الحديث معه فى التدريبات الجماعية، ويسعى بشكل جاد لتوجيهه، من أجل الوصول إلى أفضل مستوى فنى.

 

وقال باكا إنه يسعى الفترة المقبلة للحفاظ على الفرصة التى يمنحها له حسام البدرى، المدير الفنى، للمشاركة بشكل أساسى مع الأهلي، موضحا أنه خلال الفترة الماضية انضم لمنتخب جنوب أفريقيا كونه لاعبا فى الأهلي، ويسعى للمشاركة فى صفوف الفريق لإثبات قدرته بشكل كبير على تمثيل منتخب بلاده فى الفترات المقبلة.

الأهلي يعلن تفاصيل بطولة النادى الدبلوماسية

 

رحب خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى، بالحضور الكرام فى المؤتمر الصحفى الذي عقد ظهر اليوم لإعلان تفاصيل البطولة الدبلوماسية للسفارات فى كرة القدم التى ينظمها النادى على ملاعب النادى بفرع الشيخ زايد.

 

وقال مرتجى، فى كلمته، "نيابة عن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى وأعضاء المجلس، يعلن عن تنظيم بطولة النادى الدبلوماسية التى تنطلق على ملاعب الشيخ زايد يوم 13أبريل الجارى، وتقام المباريات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع"، موضحا أن الأهلى يُنظم هذه البطولة بالشراكة مع السفارة الألمانية بالقاهرة بمشاركة 24 فريقًا من هيئات مختلفة.

 

رسميا.. الأهلي يخوض مبارياته فى بطولة أفريقيا على ملعب برج العرب

 

تلقى اتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات الأهلى الأفريقية باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

 

كما وافقت الجهات الأمنية علي حضور 15 ألف مشجع لمباريات الأهلى الأفريقية، وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى القلعة الحمراء بتحديد الملعب والجمهور.

بداية الصفحة