حوادث

«ملوكة الدلوعة» حساب الشاذ » تخطى مليوني جنيه في البنك.. والمتهمان يتقاضيان 6 آلاف جنيه في الليلة

كتب في : الاثنين 29 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار
تبين من تحقيقات عمرو صفوت مدير نيابة اكتوبر اول أن المتهم الرئيسي ويدعي مدحت أطلق على نفسه اسم "ملوكة الدلوعة" وأنه اجرى عدة عمليات جراحية وأن حسابه وصل في البنك الى أكثر من 2 مليون جنيه حصيلة ممارساته المشبوهة .
 
وأضافت التحقيقات أن مناظرة النيابة لجسد المتهم "ملوكة" كشفت عن مظاهر انثوية، على الرغم من انه رجل وتبين أن المتهم اجرى عدة جراحات وتناول أدوية مختلفة ليحصل على مظهر خارجي كفتاة، بالإضافة الى استعانته بشعر مستعار وكميات كبيرة من المكياج .
 
واضافت التحقيقات أن المتهمين مدحت أو الملقب بـ "ملوكة" وايهاب الملقب بـ " عايدة" قاما بإنشاء عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب ونشرا فيديوهات لمارساتهما الشاذة وأنهما نالا شهرة واسعة بين هواة الشذوذ ولقبت ملوكة بـ "ملك الشذوذ" وانهما استاجرا شقة بمنطقة اكتوبر لاستقطاب زبائنهما عبر انتشار نشاطهام على الإنترنت.
 
وتبين أن كلا المتهمين يتقاضي مبلغ 6 آلاف جنيه في الليلة، كما تبين أن مباحث الآداب تمكنت من رصد نشاطهما فاتفقت مع أحد المرشدين على التوجه الى شقتهما وايهامهما بأنه من راغبي المتعة الحرام وتتبعه رجال المباحث وفور دخوله الشقة تم إلقاء القبض عليهما يرتديان ملابس حريمي وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية، وشعر مستعار وكمية كبيرة من الملابس النسائية .
 
وبمواجهة المتهمين بالصور والفيديوهات اكدا انهما لا يعلمان شيئا عنها ولم يبرر المتهم الاول ظهرو علامات الانوثة على جسده وانكر إجرائه جراحات للحصول على جسد انثي وحرزت النيابة جهازي لاب توب يحتوي على عدد كبير من مقاطع الفيديو للمتهمين وارفاقهما بملف القضية. ووجهت لهما اتهامات التحريض علي الفسق والفجور وادارة منزل بقصد تسهيل الدعارة .
 
وصرحت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات أن الاتهامات الموجهة لهما تندرج تحت الجنحة واقصي عقوبة لها السجن 7 سنوات.
 

 

بداية الصفحة