رياضه

خروج قطر وفوز إيران.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في كأس العالم

كتب في : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 11:53 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

انتهت مباريات بطولة كأس العالم اليوم الجمعة في إطار مواجهات الجولة الثانية.

وننشر نتائج مباريات اليوم الجمعة في كأس العالم على النحو التالي:

فوز إيران على ويلز

حقق المنتخب الإيراني فوزا قاتلا على حساب نظيره ويلز بهدفين دون رد، التي جمعت بينهما اليوم، الجمعة،  وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022.

بهذا الفوز يحتل منتخب إيران المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022، برصيد 3 نقاط، في حين يتواجد منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

سجل منتخب إيران هدف قاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد تسديدة صاروخية من رووزبيه شيمسي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

فيما سجل رامين رضائيان، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إيران بالدقيقة "90+11"، من عمر المباراة من خلال تسديدة قوية في المرمى.

قطر تودع المونديال بعد الخسارة أمام السنغال

تلقى المنتخب القطري هزيمة صعبة على يد ضيفه بنتيجة 3-1، مساء اليوم الجمعة في المباراة التي جمعتهما بستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

وجاءت أهداف السنغال عن طريق كل من بولاي ديا، وفمارا دييدهيو، وبامبا دينج في الدقائق 40 و48 و84.

في المقابل جاء هدف مننتخب قطر عن طريق محمد مونتاري في الدقيقة 78.

تعادل هولندا والإكوادور

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المنتخب الهولندي أمام الإكوادور بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليومعلى ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس العالم 2022.

سجل هدف المنتخب الهولندي الوحيد في الشوط الأول لاعبه كودي جاكبو، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية في المرمى.

وسجل فالنسيا، بالدقيقة "49" من عمر المباراة الهدف الأول والتعادل للإكوادور أمام هولندا، من خلال تسديدة في المرمى بعدما استلم الكرة التي ردت من يد الحارس.

بهذه النتيجة رفع منتخب الإكوادور رصيده من النقاط إلى 4 محتلًا ترتيب المجموعة الأولى، بنفس الرصيد ذاته لمنتخب هولندا صاحب الوصافة، وفي المركز الثالث يأتي منتخب السنغال برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا المنتخب القطري الذي تأكد وداعه لبطولة كأس العالم.

تعادل إنجلترا وأمريكا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا أمام أمريكا بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس العالم 2022.

تبادل المنتخبان الهجمات في الشوط الأول لكن بدون ترجمة أي منهما الهجمات إلى أهداف في الجولة الثانية من كأس العالم 2022.

بداية الصفحة