رياضه

يستعد' أرسنال ' لأكبر طميركاتو' فى تاريخه بـ ' 159 ' مليون يورو

كتب في : الأربعاء 23 مارس 2016 بقلم : نادر مجاهد

تنشر الصحيفة بـ «ذا صن» الإنجليزية، أن أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى يستعد لأكبر إنفاق في مسيرته التدريبية خلال الصيف القادم.

ووفقا لما نشرته الصحيفة، فإن أرسنال لن يجدد عقد فينجر، حتى يبدأ التنافس في سوق الانتقالات المقبل، بحسب رغبة إدارة الجانرز.

وقالت الصحيفة: «إدارة أرسنال ترغب في التعاقد مع نجوم مثل تونى كروس، جونزالو هيجواين، بول بوجبا، زلاتان إبراهيموفيتش وجون ستونز هذا الصيف. فينجر يواجه فقدان مسعود أوزيل، حيث يرغب الدولى الألمانى في العودة إلى إسبانيا بعد تراجع فرص أرسنال في المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم».

وأضافت: «فينجر يرفض باستمرار عقد صفقات ضخمة، رغم أن الاحتياطيات النقدية للمدفعجية والتى تصل إلى 159 مليون يورو تعد أكثر من أي ناد آخر في العالم، إدارة أرسنال في إحباط متزايد بسبب عناد المدير الفنى الفرنسى، حيث طالبوه بتقوية أركان فريقه والقضاء على نقاط الضعف لضمان استمراره مع الفريق الموسم المقبل. فينجر يخشى من التعامل مع النجوم ويفضل دائما صناعتهم والتعامل مع لاعبين موهوبين صغار السن، وهو ما تسعى الإدارة لتغييره في الانتقالات القادمة».

من ناحية أخرى، هدد مسعود أوزيل، نجم الفريق، بالرحيل عن صفوف الجانرز، الصيف المقبل حال بقى أرسين فينجر على رأس الإدارة الفنية، وفقًا لما نشرته بعض الصحف الإنجليزية.

وقالت صحيفة، ميرور الإنجليزية، «أوزيل تحدث بالفعل مع وكيل أعماله من أجل العودة إلى إسبانيا، الدولى الألمانى يفضل العودة إلى ريال مدريد، بجانب الأنباء التي تتحدث عن تحرك برشلونة نحو التعاقد معه».

فيما تسعى إدارة النادى لتجديد عقد أليكسيس سانشيز، لقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه.

بداية الصفحة