رياضه

تعرف..أسوأ فريق في العالم يداعب 'مورينيو' ويعرض عليه العمل معه

كتب في : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى
وذكرت وكالة الانباء الاسبانية، أنه تم تقديم المقترح بشكل عبقري ومثير وطريف بنشر عقد على الشبكات الاجتماعية يتضمن شروطا كوميدية للغاية.
 
وجاء في مقترح النادي الواقع بمدينة باوليستا والذي لم يتأهل لأي من درجات بطولات كرة القدم في البرازيل "لن نمنح (مورينو) ضمان الاستمرارية في النادي اذا ما حقق الفريق فوزين على التوالي أو أي ألقاب".
 
يشار إلى ان النادي، الذي لعب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في بطولة ولاية برنامبوكو الاقليمية، عرض على مورينيو في هذا المقترح الطريف عقدا مدته عامين يبدأ من أمس 28 ديسمبر، وهو اليوم المعروف باسم "يوم الأبرياء"، ويتضمن غالبا تنفيذ مواقف وكذبات مضحكة.
 
وبالنسبة للعائد من العقد فإن النادي قال إنه سيكون سلة من الأغذية شهريا ومكافآت عن كل هزيمة وزيادة في الراتب اذا ما خسر الفريق بفارق كبير من الأهداف، هذا بجانب فسخ التعاقد اذا ما حقق الفريق أي لقب.
 
يذكر أن هذا الاعلان الطريف تزامن مع وصول مورينيو، الذي أقيل مؤخرا من تدريب تشيلسي، لولاية برنامبوكو حيث سيقضي عطلة للراحة.
 
ودخل لنادي مجموعة جينيس للأرقام القياسية كـ"أسوأ فريق في العالم" بعدما لعب 23 مباراة دون الفوز في الفترة بين يوليو 1980 ويونيو 1984.
 

بداية الصفحة