محافظات

منافسات قوية بين فرق دوري 'حياة كريمة' بكفر الشيخ في نسخته الأولى

كتب في : الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:51 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

تشهد النسخة الأولى من "دورى حياة كريمة" بكفر الشيخ منافسات قوية بين فرق 15 مدرسة لطلاب المرحلة الإعدادية من عمر 12 حتى 15عام بقرى مطوبس، ضمن المبادرة الرئاسية على أرض المحافظة.

النسخة الأولى 

تنظم النسخة الأولى وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة  المركزية للتنمية الرياضية، الإدارة العامة لمراكز الشباب الرياضية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة “حياة كريمة” والاتحاد المصري للرياضة المدرسية وينفذ الدورى فى خماسي كرة القدم بقرى المبادرة بمحافظات مصر.

انطلق دوري حياة كريمة بمحافظات مصر بإشارة بدء أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس  بمحافظات مصر بقرى المبادرة الرئاسية  فى السابع من يونيو الجاري، مؤكدًا أن مبادرة «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في تطوير البنية التحية للقرى بالمحافظات، ومن بينها مراكز الشباب، مشيرًا إلى أن المبادرة تعد من أكبر المشروعات القومية التي تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري.

 الاستفادة من البنية التحتية

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل، وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ إن وزارة الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا بمتابعة تطور البنية الشبابية والرياضية بقرى المبادرة وتوفير كافة الخدمات للنشء والشباب والمواطنين البرامج، والأنشطة المنفذة في قرى حياة كريمة لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية والمنشآت التي نفذتها الدولة بقرى المبادرة.

تستمر منافسات دورى حياة كريمة بقرى مطوبس المرحلة الأولى للمبادرة بمحافظة كفر الشيخ برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

بداية الصفحة