محافظات

انطلاق فعاليات القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة بمركز أجا بالدقهلية

كتب في : الجمعة 03 يونيو 2022 - 10:13 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

قال حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية، إنه تم إطلاق قافلة تعليمية لطلاب الثانوية العامة، اليوم الجمعة بمدينة أجا، في إطار مبادرة حياة كريمة ودعما من رئيس الجمهورية، بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة.

 

أقيمت القافلة بنادي المعلمين بمدينة أجا، لتقديم برنامج تعليمي يتضمن شرحا للنقاط الصعبة بالمنهج التعليمي وطرق الإجابة على أسئلة الامتحانات تم تقديمه من خلال نخبة مختارة من أكفأ المعلمين الخبراء في مختلف المواد التعليمية.  

وعلى هامش القافلة تم تكريم عماد عيد الدوماني مدير عام الإدارة التعليمية بأجا، ودكتور سعيد مصطفى مدير القوافل التعليميه على مستوى الجمهورية، ودكتور راغب مختار الوكيل مدير إدارة التعليم الثانوي العام بالمديرية، ودكتورة منى جودة إسماعيل مدير عام القوافل بالشباب والرياضة، علي عبد الرحمن مدير إدارة الشباب والرياضة، وسعد عبد الله مدير إدارة العلاقات العامة برئاسة المركز، وبحضور فريق العمل المتطوع من الهلال الأحمر بالدقهلية.

وأشاد قابيل بالتعاون المثمر والفعال بين وزارات التنمية المحلية والشباب والرياضة والتربية والتعليم في إطلاق القوافل التعليمية لطلاب شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي لمساعدتهم على دراسة المناهج، وتفهم الطرق المثلى للتعامل مع الامتحانات، وفقًا للنظام الحديث الذي أقرته وزارة التربية.

 

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

 

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

 

جانب من الفعاليات

بداية الصفحة