رياضه

كيف تناولت الصحف المغربية تأهل الأهلي وإقصاء الرجاء من دوري أبطال إفريقيا

كتب في : الأحد 30 إبريل 2023 - 1:31 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

ألقت صحف ومواقع المغرب الضوء على تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي جاء على حساب الرجاء في دور ربع النهائي؛ بالفوز بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وقالت صحفية  "المنتخب" المغربية عبر موقعها الإلكتروني عبر تقرير لها حمل عنوان "الأهلي عصف بالرجاء وقاده لطريق الإقصاء"، موضحة أن الرجاء المغربي فشل في إيجاد الحلول الهجومية أمام دفاع الأهلي القوي، وسط فشل كبير من المدرب منذر الكبير في إدارة المباراة فنيا بشكل أفضل، وأشاد التقرير بقدرة مارسيل كولر في غلق كل مفاتيح اللعب أمام الفريق المغربي .

فيما ألقي منذر الكبير مدرب الرجاء اللوم علي مدرب الرجاء السابق؛ مواطنه فوزي البنزرتي خلال تصريحاته  بالمؤتمر الصحفي نقلها موقع 360 المغربي، قائلا بأنه تسلم مهمة تدريب الفريق والأخير يحتل المركز الثالث عشر في الدوري المحلي وأن الأهلي تأهل بسبب التفاصيل الصغيرة فقط، فيما أكد الموقع بأن الكبير يرمي فشله علي مواطنه البنزرتي. 

وفي ذات الموقع  نشر تقرير تحت عنوان "الرجاء يفشل في تحقيق "الريمونتادا" أمام الأهلي ويغادر صاغرا دور ربع نهائي دوري الأبطال" ، جاء فيه أن الرجاء فشل في إيجاد أفضلية أمام الأهلي منتقدا عدم صنع فرص أمام الأحمر.

يذكر أن الأهلي قد حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بدوري الأبطال الإفريقي، بعد فوزه بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليحجز موعدا كبيرا أمام الترجي التونسي.

بداية الصفحة