أخبار مصر

اليوم آخر موعد لتلقي الطلبات.. 25 يتنافسون على شغل الوظائف القيادية بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك

كتب في : الأربعاء 07 يونيو 2023 - 12:58 مساءً بقلم : محمود العطار

 

حدد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، اليوم الأربعاء، آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى التقدم لشغل الوظاىف القيادية بالجهاز.

 

والجدير بالذكر أنه قد تقدم حتى الآن 25 من مختلف التخصصات للمنافسة على شغل 5 وظاىف قيادية بجهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وأنه من المقرر أن تعقد اللجنة العليا لاختيار القيادات بالجهاز برئاسة الدكتور محمد موسى المدير التنفيذى للجهاز اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة لاختيار أفضل المتنافسين وفقًا لعدد من الضوابط والمعايير التى تضمن اختيار الأفضل من بين المتقدمين.

وكان جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، قد أعلن عن حاجته لشغل (5) وظائف قيادية تضمنت رئيس الإدارة المركزية لحماية المستهلك، ورئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية والتراخيص، ورئيس الإدارة المركزية للتنظيم ومراقبة السوق، ومدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية، ومدير عام الإدارة العامة لمكتب الرئيس التنفيذي.

طبقاً للقانون رقم (5) لسنة 1991 في شأن الوظائف المدنية القيادية في الجهاز الإداري للدولة والقطاع العام ولائحته التنفيذية وتعديلاته.

وذكر الجهاز أنه على الراغبين لشغل هذه الوظائف الدخول على الموقع الإلكتروني للجهازwww.egyptera.org وبوابة الوظائف الحكومية - مصر http://jobs.gov.eg لمعرفة بطاقة وصف وشروط شغل كل وظيفة والمستندات المطلوبة.

وتقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة لاختيار شاغلي الوظائف القيادية بالجهاز ولن يُلتفت للطلبات الواردة بعد اليوم الأربعاء، ويتم تلقي الطلبات خلال مواعيد العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك على العنوان 1 شارع المهندس ماهر أباظة - خلف نادي السكة الحديد- طريق الأوتوستراد- مدينة نصر.
 

جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك

بداية الصفحة