أخبار مصر

شروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة من دفعة 2022

كتب في : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:12 مساءً بقلم : محمود العطار

 

يبدأ مجلس الدولة، في استقبال المتقدمين لوظيفة مندوب مساعد، من الذكور والإناث من دفعة 2022 خلال الفترة من 3 ديسمبر 2022 حتى في 19 ديسمبر من ذات الشهر .

ويحق سحب ملفات المتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة 2022 بمجلس الدولة، لخريجي كليات الحقوق والشريعة القانون والشرطة، وسيتم تخصيص يوم لكل خريج جامعة من الجامعات الحكومية بالإضافة إلى يوم مجمع لخريجى الجامعات الخاصة.

 

ويبدأ سحب الملفات لخريجي كلية الحقوق جامعة القاهرة يوم السبت الموافق 3 ديسمبر المقبل، ويليها بقية الجامعات وفقا للنظام الذي أعلنه مجلس الدولة لطلبات التعيين لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة دفعة 2022.
 
وحدد مجلس الدولة شروط التعيين لوظيفة مندوب مساعد دفعة 2022 كالتالي:-
 
 التقدم للذكور والإناث.

 ألا يقل التقدير التراكمي عن جيد.

 ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في تاريخ آخر موعد لسحب الملفات.

 توافر الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.

 اجتياز المقابلة والاختبارات التي يحددها مجلس الدولة.

 تقديم ما يفيد سداد مبلغ 1000 جنيه على الكود المؤسسي باسم مجلس الدولة في أحد البنوك "الأهلي المصري - مصر- القاهرة" ومكاتب البريد.

وتسحب ملفات التعيين من مقر مجلس الدولة بالدقي، ويشترط لسحب الملفات تقديم صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للإطلاع وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي،  ويتم تقديم الملفات خلال الفترة من الإثنين الموافق 9 يناير 2023 حتى نهاية عمل يوم الأربعاء 25 يناير 2023، على أن تكون مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة.

بداية الصفحة