رياضه

لاعب الزمالك السابق يفضح أسباب دفاع 'ميدو' عن قطر

كتب في : الثلاثاء 17 اكتوبر 2017 - 12:36 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

شن أحمد ناصر مدافع الزمالك السابق لاعب أوتريخت الهولندي حاليا، هجوما عنيفا على أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة عقب دفاعه عن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مالك قنوات بي إن سبورتس، بعد اتهامه بتقديم رشاوى للحصول على حقوق بث المباريات العالمية.

 

وقال ناصر في تصريحات له"بدل ما ميدو يكتب تويتة عن مساندة ناصر الخليفي كان يكتب تويتة يعزي فيها شهداء مصر من الجنود اللي بتموت عشان هو يقعد مرتاح يكتب تويتات على تويتر".

 

وأضاف: "انا حزين ومصدوم، ولكن مش مستغرب ده على ميدو لأن ميدو ممكن يعمل أي حاجة عشان مصلحته".

 

وكشف ناصر أن ميدو يقوم بتجميل صورة قطر منذ فترة طويلة، قائلا: "عندما كان يعمل في بي إن سبورتس كان يقول أتمنى أن تصبح مصر مثل قطر".

 

وأشار ناصر إلى أن ميدو ترك بي إن سبورتس ليس لأسباب سياسية أو وطنية، ولكنه تركها لأنه تلقى عرضا مغريا في أون سبورت بجانب عمله كمدرب في وادي دجلة، وكان لا يتحمل السفر 3 مرات في الأسبوع من وإلى قطر.

 

وتابع: "ميدو دائما يهاجم منتخب مصر، ويهاجم اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج مثل محمد صلاح ومحمد النني بطريقة غير لائقة ولا تصح من شخص مصري".

 

وأشار ناصر إلى أن ميدو "بيتاجر عشان ينول الرضا"، مؤكدا أن ميدو تلقى وعدا من ناصر الخليفي مالك بي إن سبورتس ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتولي تدريب الفريق الثاني لباريس خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف لاعب الزمالك السابق أن ميدو يمتلك يختا فاخرا في قطر ثمنه غال جدا، وحصل عليه من خلال علاقاته برجال الأعمال الكبار والمسئولين في قطر.

بداية الصفحة