رياضه

اتحاد الكرة ورابطة الأندية يُؤكدان ثقتهما في الحكام المصريين وأنهما على مسافة واحدة من جميع الأندية

كتب في : الاثنين 16 يناير 2023 - 9:25 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

عُقد اليوم الإثنين اجتماعا مطولا مع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، حيث شهد استعراض ومناقشة شكاوي واعتراضات الأندية على القرارات التحكيمية في بعض مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وواجهت الرابطة كلاتنبرج بكل ملاحظات الأندية علي أداء الحكام سواء علي أرض الملعب أو المتعلقة بتقنية الفيديو وضرورة تحديثها.

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة.

وبدوره طالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، كلاتنبرج بتكثيف اجتماعاته ومحاضراته مع الحكام لتحسين الأداء التحكيمي مع ضرورة منح الفرصة للحكام الموهوبين والشباب وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

ومن جانبه، رد كلاتنبرج على الحالات التي طرحتها رابطة الأندية المصرية المحترفة واستعرض ما تم تنفيذه الفترة الماضية من خطة التطوير، ووعد بتطوير الأداء التحكيمي والعمل على تقليل و تلافي الأخطاء الأخيرة والعمل بإستراتيجية مختلفة.

وتم الاتفاق علي عقد اجتماع دوري كل شهر بين الأطراف الثلاثة لمتابعة ما تم إنجازه من خطة تطوير التحكيم والنتائج الفعلية على أرض الواقع.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة في ختام الاجتماع، ثقتهما في قدرات الحكام المصريين وأن الاتحاد والرابطة على مسافة واحدة من جميع الأندية.

 

بداية الصفحة