محافظات

العشرات من القوي السياسية بالقليوبية تنظم وقفتها امام المحافظة وينددون بحكم الاخوان ويستنكرون تعيين محافظ من قيادات الاخوان

كتب في : الجمعة 03 مايو 2013 بقلم : محمد نبيل

 

نظم العشرات من اعضاء الاحزاب والقوى السياسية بالقليوبية وقفتهم الاحتجاجية اليوم امام مبني ديوان عام المحافظة احتجاجا على ما تردد عن الاتجاه لتعيين احد قيادات جماعة الاخوان محافظا لمحافظة القليوبية .

وشارك فى الوقفة احزاب الدستور ، والمصريين الاحرار ، وحزب التجمع ، والحزب الناصرى ، والحزب المصرى الديمقراطى ، كما شارك كل من حركة 6 ابريل والتيار الشعبى وحزب الوفد وحركة شباب من اجل العدالة والحرية وثوار طوخ المستقلين .

ورفع المحتجين لافتات مكتوب عليها " لا لاانتشار الاصابع الاخوانية داخل القليوبية " ، و " القليوبية مش تكية يامرسى " ، " نحتاج لاهل الخبرة والكفاءة لا لااهل السمع والطاعة " ، و" ضحكوا علينا باسم الدين الاخوان المسلمين " ، و" لا لاخونة القليوبية" .

كما ردد المحتجون هتافات منددة باخونة مؤسسات الدولة ، ومرددين " ثورة فى بنها فى كل مكان ضد الاخوان الخرفان " ، " اكتب على جدران البيت مرسى جاى بازازة زيت " ، " يسقط يسقط حكم المرشد انا مش كافر انا مش ملحد " ، " ابنى فى سور السجن وعلى بكره الثورة تشيل ماتخلى " .

بداية الصفحة