محافظات

رئيس جامعة المنصورة يتناول وجبة الغداء مع الطلاب خلال زيارة مفاجئة للمطعم المركزى

كتب في : الأربعاء 15 مايو 2013 بقلم : محمد صبرى

 

قام الدكتور السيد عبد الخالق رئيس  جامعة المنصورة والدكتور حسن عتمان نائب رئيس الجامعة بزيارة مفاجئة  لمدينة الامل  للطلاب وللمطعم المركزىللتأكد من الخدمات وصحة الوجبات المقدمة للطلاب  بالمدينة الجامعية كما قاموا بمشاركة  الطلاب  بتناول  وجبة الغداء  للتأكد من سلامة وجودة الوجبات المقدمة للطلاب .

وعبر الطلاب عن سعادتهم البالغة لتواجد ادارة الجامعة بينهم  وشكرهم لكل العاملين بادارة المدن الجامعية والمطعم المركزى على الجهد المبذول .

كما استمع  رئيس الجامعة لشكاوى الطلاب من انخفاض ضغط المياة والتى تؤدى الى انقطاعها فى بعض الاحيان    ومشاكل الطهى  التى تحدث احيانا كما اكدوا ان التونة المقدمة من اجود انواع التونة ومدرج عليها تاريخ الصلاحية  .

وأكد  الدكتور سيد عبد الخالق  اننى هنا اليوم  لاتأكد شخصيا بأن ما يقدم من وجبات لابنائنا الطلاب صالح  ومع بجودة تليق بأن  يتناوله اى شخص  حتى  رئيس الجامعة ولضمان  سلامة وجودة الوجبات هناك حزمة اجراءات لمتابعة الوجبات  فهناك  شيف يتولى عملية طهى الوجبات  تحت اشراف اطباء من كلية الطب البيطرى يتابعون  عملية الطهى يوميا كما يتم عمل  تحليل لعينات من الوجبات المقدمة للطلاب يوميا بمعرفة ادارة الطب الوقائى بالجامعة  قبل تقديمها للتأكد من  سلامة الوجبات  بالاضافة الى تشكيل لجنة  لمتابعة سلامة الاغذية  للطالب بها اساتذة  من كليات الطب والزراعة  والطب البيطرى  ومديرية الشئون الصحية  والتموين  وهيئة الرقابة على الأغذية .

 واشار الدكتور حسن عتمان انه بالنسبة لمشكلة انخفاض ضغط المياة  ان الجامعة تعمل حاليا على زيادة عدد اخزانات المياة لضمان استمرار ضغط المياة المطلوب  كما يتم عمل تحاليل دورية للمياة للتأكد من سلامتها .

كما اشار ان هناك لجنة طلابية  من الطلاب واعضاء فى اتحاد الطلاب  يتولون متابعة  جودة الوجبات  وعلى اتصال بادارة الجامعة   يتولون  الاتصال بادارة الجامعة فى حالة حدوث اى قصور او مشكلة  فور حدوثها .

بداية الصفحة