محافظات

محافظ الجيزة يترأس اللجنة العليا للمتقدمين لوظيفة نواب رؤساء الأحياء

كتب في : الاثنين 17 يوليو 2023 - 1:28 مساءً بقلم : محمد العمراني

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اللجنة الدائمة لاختيار شاغلي الوظائف القيادية والمشكلة من نائب المحافظ للمراكز والمدن والسكرتير العام للمحافظة و السكرتير العام المساعد ومدير الموارد البشرية . 

حيث أجرى المحافظ مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل منصب نواب لرؤساء الأحياء من موظفي الأحياء والمراكز والمدن والجهات التابعة و التي تم الإعلان عنها، وذلك تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لشغل الوظائف المعلنة.
أكد المحافظ على أن التغييرات تستهدف إختيار قيادات ميدانية وقادرة على إقتحام المشاكل وسرعة التعامل معها لتخفيف الأعباء وتحسين مستوى معيشة المواطنين.
وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة تسعى دائما إلى اختيار العناصر المؤهلة لشغل الوظائف القيادية مع تطبيق قواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية والعمل على  ضخ دماء جديدة من المتميزين للمناصب القيادية للمحافظة لتكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل ومواصلة تحسين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضاف المحافظ أن اللجنه ناقشت المتقدمين خلال المقابلات الشخصية للتعرف على خبراتهم والإستماع لمقترحاتهم لتطوير الوظيفة المتقدمين إليها لافتًا إلى أن اللجنة تقوم بمناقشة المتقدمين حول أفكارهم لتحسين منظومة العمل خلال فترة التقديم على المسابقة لتطوير الأداء في الإدارة المحلية في حال اختيارهم، خاصةً أن مهام تلك الوظائف تعتمد على العمل الميدانى والنزول إلى الشارع و التجاوب مع المطالب الجماهيرية الملحة للمواطنين.

بداية الصفحة