محافظات

محافظ الغربية لـ 'مسئولي الإدارات الهندسية': وضع آليات عمل جديدة لإنجاز الأعمال وإزالة المخالفات

كتب في : الاثنين 06 يناير 2020 - 11:03 مساءً بقلم : عوض صابر

شدد الدكتور طارق رحمى ، محافظ الغربية ، على مهندسى الإدارات الهندسية بجميع مراكز المدن والأحياء على مستوى المحافظة بضرورة الالتزام ووضع آليات وخطة عمل جديدة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بالمبانى وإصدار التراخيص، وإزالة المخالفات فى المهد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية ، اليوم الإثنين، مع مهندسى الإدارات الهندسية ب المدن والأحياء والوحدات المحلية بالقرى، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة تحديد مهندس لكل منطقة يكون مسئولاً مسئولية كاملة عنها من حيث التعامل مع المخالفات الموجودة بهذه المنطقة، وكذلك استخراج التراخيص وعمل تقرير يومى بما تم من أعمال، ورفعه إلى رئيس المركز أو رئيس الحى مع المرور اليومى والمستمر على المنطقة لإزالة أى مخالفات فى المهد، والعمل على توزيع الأعمال بجداول زمنية يتم تحديدها والالتزام بها.

وأشار الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، أنه جار تطوير المخطط التفصيلى للمحافظة، وسيتم إصداره قريباً للقضاء العشوائية ومخالفات المبانى، موضحاً إلى أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية فى المراكز والمدن، لتوفير الوقت والجهد وسرعة أداء الخدمات بدقة وشفافية.

 


 


 


 

بداية الصفحة