محافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تجتمع بمديري الإدارات الفرعية لمناقشة المستجدات

كتب في : الأحد 30 إبريل 2023 - 11:32 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

عقدت دكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اجتماعا مع مديري الإدارات الفرعية، ومديري الإدارات الداخلية، اليوم الأحد، لبحث بعض الأمور المستجدة.

حضر الاجتماع دكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، ودكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، ومدير مكتب وكيل الوزارة، ومديرى إدارات الرياضة، والشباب والبرلمان والتعليم المدني وشئون المجالس، والمركز الإعلامى، والسادة مديرو الإدارات الفرعية.

ناقش الاجتماع، ما تم تنفيذه من نشاط خلال شهر رمضان المبارك، من دورات رمضانية وأمسيات دينية ومسابقات في حفظ القرآن الكريم وخلافه بكل إدارة فرعية وشكرت البعض منهم، وعقبت على سلبيات البعض الآخر على مستوى التنفيذ للنشاط داخل الإدارة.

كما أثنت، على نجاح زيارة دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبعض الهيئات الشبابية بالدقهلية، وبالأخص إدارة شباب دكرنس ومديرة مركز شباب ميت طريف، وأكدت أن نجاح أي منظومة يأتي فى إطار التعاون وروح الفريق.

وشددت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة على أهمية التنسيق بين المسئولين الإعلاميين بكل إدارة فرعية، مع المسئولين عن صفحات مراكز الشباب الرسمية، وأن تكون هناك ديباجة واحدة، بالتعاون مع مديرى الإدارات الفرعية، كما طالبت بعمل حصر لتكريم الذين شاركوا في التغطية الإعلامية لمبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب على مستوى مراكز الشباب والإدارات الفرعية، وسيكون هناك تقييم بناء على هذه المشاركة لكل إدارة فرعية.

بداية الصفحة