رياضه

الزمالك يستعين بالركلة الحاسمة لإعلان تجديد عقد 'زيزو'

كتب في : الجمعة 25 يونيو 2021 - 2:29 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

نشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو يُقدم خلاله أحمد سيد زيزو، جناح الأبيض، بعد الإعلان عن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، لثلاثة مواسم مُقبلة، حيث تضمن الفيديو لحظة تسجيل زيزو لركلة الجزاء الحاسمة للأبيض فى مباراته أمام نهضة بركان المغربى، فى نهائى بطولة الكونفدرالية، ودون حساب الأبيض تغريدة مع الفيديو ذكر فيها: " الجميع كان يتحدث عن وجهة زيزو المقبلة، لكن.. أحمد السيد زيزو يمدد تعاقده مع نادي الزمالك لثلاث مواسم قادمة".

ونشر اليوم تفاصيل عقد أحمد زيزو، حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب أن عقده ينتهى بنهاية موسم 2024 ويتضمن شرطا جزائيًا إلا إنه رفض الكشف عن حجم الشرط الجزائى الذى تم وضعه فى التعاقد الجديد بين الزمالك وزيزو الذى تم إبرامه فى الساعات الأولى من الخميس، فى جلسة جمعت اللجنة المكلفة بإدارة النادى مع والد زيزو واللاعب.

 

وكشف المصدر ذاته أن عقد زيزو مع الزمالك يتضمن قيام اللاعب بتصوير إعلان يحصل من خلاله على مقابل مالى، وذلك ضمن البنود التى ساهمت فى نجاح مفاوضات تجديد التعاقد بين الطرفين، كما أنه تم تعديل القيمة المالية للسنة المتبقية فى العقد القديم ليكون ضمن بنود العقد الجديد.

 

وأكد والد أحمد زيزو، لاعب فريق الزمالك، أن إدارة النادى حققت كل مطالبهم قدر الإمكان، كما أن اللاعب وقع للزمالك دون أى اشتراطات لأن الأبيض هو السبب فى كل ما وصل له زيزو وصاحب الفضل عليه، كما أن النادى قدّر اللاعب وأصبح فئة أولى.

وكشف والد اللاعب فى تصريحات لبرنامج مساء أون الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت، أن زيزو تلقى عروضًا احترافية من الخليج خاصة من الإمارات وعلى رأسها العين الإماراتى، والذى عرض على اللاعب عرضا بقيمة 4 ملايين دولار، فمن الطبيعى أن يتأثر اللاعب بتلك العروض التى تصله قرب نهاية عقده، لكن الأبيض متمسك بزيزو وأضاف والد زيزو أن نقطة الخلاف كانت تتلخص فى أن النادى وافق على احتراف مصطفى محمد مقابل رفض احتراف زيزو، رغم أن الأخير وصله مبلغ مالى أكبر واختتم والد اللاعب أنه تم خلال التفاوض على تجديد العقد الاتفاق على مبدأ الاحتراف للاعب حال تلقيه العرض المناسب.

بداية الصفحة