أخبار عاجلة

تزايد أعداد أهالي قتيل شبرا الخيمة ومحاولات لإقتحام قسم ثانٍ بالرصاص والمولوتوف .. ومدير الأمن : لم نُطلق النار على القتيل

كتب في : السبت 19 يناير 2013 بقلم : محمد صبرى

قام العشرات من أهالي شخص لقي مصرعه في مطاردة بين الشرطة ومسجل خطر ، بمحاولة اقتحام قسم ثان شبرا الخيمة ،وأطلقوا عليه الرصاص والمولوتوف -حسب شهود عيان – ، معتقدين أن القتيل لقي مصرعه برصاص الأمن .
من جانبه قال اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية أنه  جاري التفاوض مع الأهالي ، وجاري فحص الواقعة ، مشيرا إلى أن الضباط أكدوا له أنهم لم يطلقوا النار على المجني عليه ، وأنه لقي مصرعه برصاص المسجل أثناء مطاردته .

واكد مدير الأمن أن المسجل أطلق النار على الضباط أثناء مطاردته ، مما دفعهم لتبادل اطلاق النار معه ، فاصابة المواطن طلقة أودت بحياته ، ولا نعرف بعد برصاص من قتل تحديدا ، وجاري البحث عن المتهم الذي فر هاربا .

وكان الأهالي قطعوا طريق الشارع الجديد ومنعوا مرور السيارات مستخدمين الاسلحه النارية والبيضاء ، مؤكدين أن ابنهم لقي مصرعه على ايدى رجال الشرطه اثناء مطاردة المسجل حيث اطلق ضابط الشرطه طلقه طائشه فى الهواء لارهابه فاصابت المجنى عليه فاودت بحياته.

تلقى مدير الأمن اخطارا بمصرع محروس محمد محروس بطلق نارى اثناء مطاردة ضابط شرطه لاحد المسجلين خطر ، وقرر ذويه مهاجمة قسم ثانى شبرا الخيمه اخذا بالثأر ، الا ان القوات حالت بينهم وبين مهاجمة القسم وجارى تهدئة الاهالى لعدم مهاجمة القسم ، بينما اكد شهود عيان ان المجنى عليه كان يقف فى البلكونه فصابته الطلقة .

بداية الصفحة