أخبار عاجلة

تفاصيل أول حملة لدعم السيسى لفترة رئاسية جديدة

كتب في : الاثنين 25 سبتمبر 2017 - 12:14 صباحاً بقلم : منى مجاهد

تدشين الحملة فى النصف الأول من الأسبوع القادم ومؤسسها: وجدت تفاعلا كبيرًا

 

تصدرت صفحة حملة «علشان تبنيها» والتى تدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة صفحات المتابعة والإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فى مصر.

 

وبلغ عدد متابعى الصفحة حوالى ١١٠ ألف متابع كما بلغ عدد المعجبين بالصفحة نفس العدد تقريبا.

 

ونشرت الصفحة صورا عدة للرئيس، وعناوين تستعرض إنجازات السيسى خلال فترة رئاسته بالأرقام.

 

وطالبت الصفحة مؤيدى الرئيس بملء استمارة لتأكيد طلب ترشحه الفترة الرئاسية القادمة خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢٢.

 

وقال مؤسس الحملة الدكتور أحمد الخطيب، مدرس العلوم السياسية المساعد والباحث السياسى، فى تصريحات صحفية لـ«اليوم الجديد»، إن حملة علشان تبنيها فكرة، تبلورت لدىّ انطلاقًا من إدراكى وعدد من المواطنين بالمخاطر والتحديات الداخلية والإقليمية واللحظة الحرجة اللى تمر بها منطقتنا، كما أن متابعة أداء الرئيس منذ توليه رئاسة مصر تفرض علينا أن نطالبه بالترشح ليكمل مسيرة البناء التى بدأها.

 

وأضاف: وبعد إطلاقى الصفحة وجدت تفاعلا كبيرا من المواطنين وبدأت أفكر أن أجعلها حملة شعبية لجمع توقيعات لمطالبة الرئيس بحمل الأمانة مرة ثانية، وبعد التشاور مع كل المتفاعلين مع الحملة توصلنا إلى تشكيل لجنة تأسيسية من 6 مواطنين مؤمنين بالفكرة هدفهم مصلحة الوطن فقط، وسيتم الإعلان عن اللجنة خلال مؤتمر تدشين الحملة الذى سيتم عقده فى النصف الأول من الأسبوع القادم.

 

وقال إن عدد المتفاعلين مع الصفحة الرسمية للحملة تجاوز 160 ألفا، موضحا: سنجوب كافة المحافظات لجمع توقيعات المواطنين، وأتوقع تأييدا شعبيا كاسحًا، لان أغلبية المواطنين لديهم الكثير من الوعى لإدراك مدى صدق الرئيس الحالى وكفاحه لتحقيق الانطلاقة المأمولة للوطن.

 

بداية الصفحة