محافظات

في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة مقتل 3 من تجار مخدرات بمحافظة الدقهلية

كتب في : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 1:28 مساءً بقلم : إسراء حراز

 

تعددت شكاوى المواطنين من بيع المخدرات علني في الشارع بمنطقة الرياض وبرمبال حيث اتخذ عدد من تجار المخدرات المنطقة وكرا لنشاطهم الإجرامي في تحد صارخ للقانون .

ووردت معلومات لضباط المباحث وأكدتها التحريات السرية وجود عدد من تجار المخدرات والمطلوبين أمنيا بإحدى المنازل بمنطقة عزبة حيدر التابعة لقرية برمبال واتخاذهم من هذا المنزل وكر لتخزين المخدرات تمهيدا لترويجها على العملاء والمتعاطين .

واستهدفت مديرية أمن الدقهلية وكر المطلوبين أمنيا بحملة مكبرة، فجر اليوم، بالتنسيق مع الأمن العام وقوات الأمن المركزى والقوات الخاصة وفور استشعار المطلوبين للقوات بادروا بإطلاق النيران بكثافة من أسلحة آلية تجاه قوات الأمن .

وبادلتهم القوات بإطلاق النيران ونتج عن الضرب مقتل 3 من المسجلين خطر وهم: أحمد إبراهيم البسيونى، 28 سنة والشهير بأحمد البسيوني مسجل شقى خطر مخدرات وبلطجة وفرض سيطرة ومطلوب عدد من القضايا شروع في قتل وخطف ومخدرات وبلطجة واصابة عاهة مستديمة، حسين محمد صقر، 18 سنة وشهرته حسين الكيال مطلوب في عدد من القضايا مخدرات وبلطجة، عمرو يسرى زهران، 21 سنة وشهرته عمرو زهران ومطلوب في عدد من القضايا مخدرات وبلطجة وشروع في قتل

وضبطت القوات بحوزتهم 3 بنادق آلية وكمية كبيرة من الذخيرة لذات السلاح وكمية كبيرة من مخدر يشبه نبات البانجو.

بداية الصفحة