محافظات

توزيع 2500 قطعة ملابس مجانا على طلاب مدارس البرلس بكفر الشيخ ضمن مبادرة 'حياة كريمة'

كتب في : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 12:17 صباحاً بقلم : جمعه نظمى

شهد عدد من مدارس البرلس بمحافظة كفر الشيخ ، مساءالإثنين، توزيع 2500 قطعة ملابس جاهزة على الطلاب والطالبات المنتمين للأسر الفقيرة والأشد فقرا، بإشراف ومتابعة الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ .

 

يأتي ذلك ضمن مبادرة " حياة كريمة "، لتوزيع العديد من الملابس الشتوية الجديدة لجميع الأعمار بالمدارس على الطلاب غير القادرين، إضافة لتوفير عدد من البطاطين.

 

ووجهت وكيلة وزارة التربية والتعليم ب كفر الشيخ ، الشكر لكل المشاركين في توزيع الملابس الجديدة، وكذلك من قام بتنظيم المعرض الخيري وإعداده، حتى يظهر بالصورة المتميزة، مؤكدة أن معرض حياة كريمة "شتاء دافئ" بمدرسة اللغات، أقيم بتوجيهات، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

 

جاء ذلك لتفعيل المشاركة المجتمعية، ويضم 2500 قطعة ملابس جديدة متنوعة، لتوزيعها على التلاميذ والطلاب المنتمين للأسر الأكثر احتياجا، والذين تم حصرهم، واختار كل تلميذ وطالب الملابس التي يريدها في سرية تامة.

 

وأضافت وكيلة الوزارة، أن عدد قطع الملابس التي تم توفيرها في ال13 إدارة تعليمية 60 ألف قطعة ملابس، سواء في المرحلة الأولى، أو بدء المرحلة الثانية من معارض حياة كريمة ، لتقديم الملابس مجانا للطلاب وأسرهم.

 

جانب من المبادرة

 

جانب من المبادرة

بداية الصفحة