ثقافه وفنون

شاهد.... الفنانة 'روبي' وسامح عبد العزيز 'جواز رايح جاي'

كتب في : السبت 10 سبتمبر 2016 بقلم : سالى سامى

يتداول مؤخرًا بعض الأخبار، التي تؤكد انفصال المخرج سامح عبدالعزيز، عن زوجته الممثلة روبي للمرة الثانية، في أقل من عام، ولم يعلق "سامح" على تلك الأخبار، مؤكدًا أن حياته الشخصية "خط أحمر"، وأن قرار الانفصال أو الزواج أمر يخصه وحده.

وأكد أحد المقربين من روبي أنها بالفعل انفصلت منذ عدة أيام عن "سامح" بعد عدد من الأزمات التي نشبت بينهما مؤخرًا، وأنها تركت المنزل منذ فترة وابنتها معها، لتكون هي المرة الثانية في أقل من عام، وليرفع بذلك الثنائي شعار "جواز وطلاق رايح جاي".

قرأ ايضا: فنان كبير حقق أمنيتها وتزوجت بـ«مشهد».. 10 معلومات عن «البريئة» ريهام عبد الغفور

علاقة روبي بالمخرج سامح عبد العزيز تم الكشف عن تفاصيلها الأولى في أغسطس عام 2014، وتحديدًا في حفل زفاف شقيقتها، ولاحظ الجميع وقتها وجود "دبلة" الزواج في يد روبي اليسرى، ما أثار ضجة كبيرة.

 

كشفت روبى عن تفاصيل الزواج بعد فترة قليلة من حفل زفاف شقيقتها، وأعلنت أنها تزوجت من المخرج سامح عبد العزيز قبل 6 أشهر، أي في شهر فبراير 2014، وذلك بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بين الثنائي، وبدأت قصة الحب بينهما بعد علاقة صداقة تطورت إلى حب.

أعلن سامح عبد العزيز أيضًا عن الزواج، واستنكر غضب البعض من عدم إعلان الزواج من البداية، وقال إن الموضوع شخصي، وأكد "عبد العزيز" أن زواجه تم في السر بسبب خلافات مع زوجته الأولى.

 

كانت العقبة الأساسية أمام قصة الحب أن العريس متزوج من الإعلامية داليا فرج، المذيعة بالتليفزيون المصري، ولديه ثلاث بنات من زوجته الأولى، وظلت هذه "العقدة" أمام الحبيبين حتى قررت روبي أن تواجه "سامح" برغبتها في توثيق علاقة الحب بينهما بالزواج، وفي البداية عارض عبد العزيز الأمر، ولكن مع إصرارها استجاب لها، وبالفعل تم الزواج "رسميًا" بشرط أن يظل سريًا إلى الأبد، وبعيدًا عن الصحافة والإعلام.

 

 

اقرأ ايضا: بالفيديو: مفيد فوزي يواصل الجدل ويكشف تفاصيل جديدة لزواج عبد الحليم وسعاد حسني

بالفعل ظل زواجهما سريًا حتى قررت روبي أن تعلن عنه بطريقتها الخاصة عندما أصرت على ارتداء دبلة الزواج في حفل زفاف شقيقتها، وأظهرت الدبلة للجميع حينما باركوا لها متمنين لها الزواج، حيث كان ردها برفع يدها اليسرى بخاتم الزواج.

لم تهدأ المشكلات بين روبي وسامح عبد العزيز بعد كشفها عن الزواج في حفل زفاف شقيقتها، ولم تصرح منذ البداية بحقيقة زواجها منه، بل جاءت تصريحاتها على مراحل، فقد طلب منها الزوج أن تنفي الخبر في البداية، وبالفعل أكدت روبي في أكثر من صحيفة أنها لم تتزوج، وأن إظهار "الدبلة" كان "هزار".

 

بعد يومين، أشهرت روبي زواجها، لكنها تحدثت عن مواصفات وهمية للزوج، حيث قالت إن الزوج يحمل الجنسية الأمريكية، ويعمل في مجال الاتصالات، وكانت هذه هي المحاولة الأخيرة للتشويش على الخبر، لكن حديث روبي عن زوجها في الوسط الفني لم ينته، فتفاقمت الأزمة بينه وبين زوجته الأولى، ووصل الأمر إلى حد طلب الانفصال الرسمي.

بعد قرابة العام من الزواج المستقر بين روبي وسامح عبد العزيز، أنجبت روبي طفلتها &_39;&_39;طيبة&_39;&_39; في الولايات المتحدة، ثم تم تداول أنباء عن حدوث الطلاق بينهما للمرة الأولى، وأعلن "عبد العزيز" صحة ما تم تداوله عن الطلاق، وأعلنت روبي هي الأخرى طلاقها، وذلك في 13 أكتوبر عام 2015 عن طريق صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، ونشرت صورة لها وكتبت تعليقًا: &_39;&_39;كل شيء قسمة ونصيب&_39;&_39;.

 

 

اقرأ ايضا:بالصور.. منة عرفة تنشر صورة جريئة لها.. ومتابعوها: ضيعتي براءتك

بعد تداول خبر الطلاق للمرة الأولى نشر المخرج سامح عبد العزيز صورة تجمعه بطليقته روبي في عيد الحب بعد انتشار خبر الطلاق بشهور عبر حسابه على «فيس بوك»، وأعلن رواد مواقع التواصل عن عودة الثنائي مرة أخرى قبل أن يتم تداول خبر الانفصال للمرة الثانية مؤخرًا في ظل عدم اهتمام أحد الطرفين بالرد وتوضيح الموقف.

 

بداية الصفحة