محافظات

تسليم شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثانية بمحافظة كفر الشيخ| صور

كتب في : الاثنين 07 سبتمبر 2020 - 3:05 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

شهدت مدينة كفر الشيخ، مساء امس، تسليم شعلة أولمبياد الطفل المصري "النسخة الثانية"، إلى بطل الجمهورية فى ألعاب القوى، الطليع عماد عبدالسلام، وذلك على موسيقى السلام الوطني، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.
وأعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ عن سعادته بعودة منافسات أولمبياد الطفل المصري، التي يحقق فيها طلائع كفر الشيخ المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

وشهد حفل تسليم الشعلة، عروضا لبعض الألعاب المشاركة في الأولمبياد، وسط أجواء احتفالية رائعة، حيث تحركت الفرق المشاركة من الطلائع من أمام الصالة المغطاة، يصاحبهم حاملي الأعلام، مرورا بمسجد الإستاد حتى مقر مديرية الشباب والرياضة في حى الزهور، إيذانا ببدء المنافسات، التي ستبدأ في 10 سبتمبر الحالي، وتستمر حتى يوم 19 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر، أن أشهر اللعبات في منافسات أولمبياد الطفل المصري، هي "كرة القدم الخماسية – كرة سلة – كرة طائرة – كرة يد"، وذلك بالنسبة للألعاب الجماعية.

وفيما يختص بالألعاب الفردية، ستكون الألعاب المنافسة "١٠٠ متر عدو – وثب طويل – دفع جُلة - تنس طاولة - كاراتيه (كاتا) - تايكوندو "كروجي".

 


جانب من التسليم


جانب من التسليم

بداية الصفحة